الأكثر قراءة

شيري عادل تكشف موعد حفل زفافها على طارق صبري

كشفت الفنانة شيري عادل موعد حفل زفافها على الفنان طارق صبري، بعد عقد قرانهما في حفل عائلي، وأكدت أن حفل الزفاف سيقام في الصيف المقبل، وأبدت شيري سعادتها بالزواج من طارق، مؤكدة أنه "رجل نادر" في طيبته ومصداقيته.


وقالت شيري عادل، خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي: "طارق طيب جداً، وحقيقي بني آدم اللي زيه قليلين أوي، وإن شاء الله انتظروا حفل زفافنا قريباً، غالباً في الصيف الجاي".

وتحدثت شيري عادل عن قصة الحب التي جمعتها بالفنان طارق صبري، مؤكدة أنها بدأت خلال تعاونهما في مسلسل "بنات سوبر مان"، وأضافت: "أنا وطارق نعرف بعض من ست سنين، من وقت تعاوننا في مسلسل بنات سوبر مان، وقتها كنا صحاب جداً، والموضوع حصل فجأة".

وأعلنت شيري عادل عن تعاونها مع زوجها طارق صبري في عمل فني جديد، رفضت كشف تفاصيله، لكنها شوقت الجمهور لهذا العمل، مؤكدةً أنها سوف تعلن كل التفاصيل في الفترة المقبلة.

وفي سياق آخر، تحدثت الفنانة شيري عادل عن دورها في مسلسل "جروب الدفعة"، وهو العمل الذي جسدت فيه دور فتاة تدعى ندى، تتعرض لموقف ما يقلب حياتها رأساً على عقب، معقبةً: "حبيت الدور وتأثرت به، والدور مش كوميدي والمسلسل اجتماعي ويحمل بعض المواقف الكوميدية".