الأكثر قراءة

"سينرجي" تُعلن إنتاج أول سلسلة أفلام عن الأبطال الخارقين

أعلنت شركة سينرجي فيلمز إنتاجها سلسلة أفلام عن الأبطال الخارقين، وأشارت الشركة عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي Facebook إلى أن العمل سينافس الأعمال العالمية بأحدث الطرق العالمية والجرافيكس والتصوير.


وكتب شركة سينرجي فيلمز: "في ظل التطور السينمائي العالمي الهائل قررنا نحن سينرچي وأكبر الشركات المنتجة المصرية، إنتاج أول سلسة لأفلام السوبر هيرو الأبطال الخارقين وهو يعد تقديم لأول بطل عربي خارق في السينما العربية".

وأضافت: "العمل يأتي بالمواصفات العالمية وأحدث طرق التصوير والجرافيكس في الإطار الكوميدي مع الفنان الأكثر قربا لقلوب الأطفال والأسرة العربية، الذي يتمتع بخفة ظل فائقة، تتوقعوا من هو الفنان الذي تنطبق عليه هذه الصفات كي يقوم ببطولة هذا العمل الرائد؟".

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال شركة سينيرجي مسلسل "حكايات جروب الدفعة" والذي يعرض الآن على شاشة قناة on E. مسلسل "حكايات جروب الدفعة" من إنتاج شركة سينرجي، الذي يشارك في بطولته شيري عادل وعمرو وهبة وميدو عادل وولاء الشريف وبسمة داود وصفاء الطوخي.

يشار إلى أن شركة سينرجي ستنافس ضمن موسم دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل "الكتيبة 101"، للنجمين عمرو يوسف وآسر ياسين.، الذي يشارك في بطولته شيري عادل وعمرو وهبة وميدو عادل وولاء الشريف وبسمة داود وصفاء الطوخي.

يشار إلى أن شركة سينرجي ستنافس ضمن موسم دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل "الكتيبة 101"، للنجمين عمرو يوسف وآسر ياسين.