الأكثر قراءة

محمد فؤاد يتعرض للنصب في 12 مليون جنيه

 حرر النجم محمد فؤاد محضرا بقسم شرطة الشروق، اتهم فيه مجموعة من الأشخاص، بالنصب عليه في مبلغ 12 مليون جنيه.


كما تجري النيابة العامة تحقيقات موسعة في واقعة تعرض محمد فؤاد للنصب في مبلغ 12 مليون جنيه من مجموعة من الأشخاص، أوهموه بتكوين شركة عقارية، وحصلوا منه على المبلغ المتفق عليه في شروط التعاقد، ولم يلتزموا بالاتفاق، واستمروا بالمماطلة.

واستعجلت النيابة التحريات، في واقعة دعوى المطرب محمد فؤاد، بمخالفة شروط التعاقد معه على تكوين شركة عقارية، والاستيلاء منه على مبلغ 12 مليون جنيه.

يذكر أن الجمهور تفاعل في الأيام الماضية مع أغنية "علو السما" لمحمد فؤاد، وهي أغنية خاصة بفيلم "المطاريد"، الذي يعرض حاليا في السينما، ومن كلمات منة عدلي القيعي، ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

وفيلم "المطاريد" بطولة أحمد حاتم، إياد نصار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى، وإخراج ياسر سامي وتأليف صلاح الجهيني وعزت أمين.

من جهة أخرى، يستعد محمد فؤاد لإحياء حفل غنائي في ألمانيا بمناسبة الاحتفال بعيد الحب، ويقام الحفل في العاصمة الألمانية برلين بتاريخ 17 فبراير الجاري، بتذاكر مجانية للسيدات.

ويغني فؤاد في ألمانيا للمرة الأولى في مسيرته، ويأتي الحفل عقب سلسلة من الحفلات التي يحييها بداية من يوم 11 فبراير في العاصمة اللبنانية بيروت.