الأكثر قراءة

 خطوات تطبيق البلاشر للوجه الدائري لإبراز جمالك

تابعي بالخطوات أبرز الطرق الفعالة لتطبيق ألوان البلاشر المناسبة لوجهك الدائري وتعلّمي اختيار أجدد الصيحات السهلة والمتقنة لجعل مكياجك محط أنظار الجميع.


تطبيق البلاشر باتجاه الأذنين لوجهك الدائري

 

بداية اختاري تقنية تطبيق الكونتور الكريمي البرونزي الذي يتناسب مع وجهك الدائري. ومن الضروري اذا أردت تمرير الوان البلاشر المشمشي القوي الذي يمكنك تمريره على أعلى الوجنتين بكثير من الجرأة.

فاعتمدي تحديد عظمة الوجنتين بالبلاشر القوي بطريقة مائلة من الأنف باتجاه الأذنين، قبل تحديد عظمة الأنف وعظمتي الفك على طريقة دار Sacai وقومي بتمريره بشكل دائري على الجهة البارزة للوجنتين بصيغة كريمية للحصول على النتيجة المطلوبة.

تطبيق البلاشر بشكل أفقي لوجهك الدائري

 

من الضروري أن تتجنّبي تمرير لون البلاشر الفاتح الذي لا يتناسب مع وجهك الدائري. فتوجّهي نحو تمرير تدرجات البلاشر الملفت باللون الداكن. فقومي بتمريره فقط على أعلى الوجنتين قبل دمجه بشكل أفقي ومات دون سحب هذا اللون على الجهة السفلى لضمان اطلالة مشرقة وملفتة للنظر.

تطبيق البلاشر بشكل مثلث لوجهك الدائري

 

كما يمكنك الاستعانة بالبلاشر من أجل التخفيف من تدويرة الوجه. فالاهم تجنّب تطبيق البلاشر بطريقة دائرية لكي لا تزيدي من حدّية وجهك. فاحصلي على إطلالة مفعمة بالحيوية والجاذبية واجعلي شكل وجهك أكثر تناسقاً. فطبّقي من دار Juana Martin البلاشر الداكن بشكل مثلث بموازاة عينيك. ويستحسن أن تستخدمي البلاشر الكريمي الذي يمتد بسهولة الى الاعلى مع سحب اللون الى الاعلى بموازاة الاذنين لضمان اطلالة مشرقة وملفتة للنظر.

تطبيق البلاشر الكريمي لوجهك الدائري

 

واذا كنت من صاحبات الوجه الدائري، طبّقي الوان البلاشر القوي مع استخدام المستحضرات الكريمية سهلة التمرير الى الاعلى. فانتقي التدرجات المات المسحوبة الى الاعلى باتجاه عينيك، واحصلي على بشرة نقية قبل تقوية لون البلاشر من جوانب الوجنتين للحد من وجهك الدائري.

تطبيق البلاشر اللماع لوجهك الدائري

 

يعتبر البلاشر اللماع من الصيحات الجمالية الاساسية لوجهك الدائري. فضعي على أعلى الوجنتين مرطبات خفيفة لترطيب المنطقة، ثم قومي بتمرير قلم الهايلايتر على أعلى الوجنتين مع بعض تدرجات البلاشر البرونزي القوي على الجهة الخلفية للوجنتين ودلّكي هذه المنطقة بنعومة للحصول على مظهر الخدود اللماعة. هذه الصيحات طبّقيها من وحي دار Elisabetta Franchi خصوصاً اذا أردت اختيار الوان المكياج القوي مع الظلال المات والمسحوبة على كامل العينين بأسلوب قوي.

مستحضرات البلاشر المناسبة لبشرتك البيضاء

- بلاشر Dior Rouge Blush in 136 Delicate Matte الغني بتركيبة اللون المرجاني الفاتح والقوي الذي يمكنك تمريره بلمسة واحدة على وجنتيك باستخدام الفرشاة ذات شكل دائري، ويقوم هذا النوع من البلاشر بامتصاص الدهون والزيوت من البشرة.

- بلاشر Guerlain Two-Tone Blush البارز بلوني الفوشيا والزهري لتوريد الخدود. فيحتوي هذا المنتج على مستخلصات الورد الباودر الذي يساهم في ترطيب البشرة ومنحها توهج طبيعي.

- بلاشر CHANEL JOUES CONTRASTE Powder Blush بتركيبة مطفية باللون البرونزي الذي يطبّق بكلّ سهولة على البشرة، مع منح الوجه إضاءة وإشراقة. كذلك، هذا المستحضر يمنحك لوناً يدوم لفترة طويلة على الوجنتين.

- بلاشر Lancome Blush Subtil orange 32 Rouge In Love بتركيبته الكريمية التي تطبّق بكل سهولة على البشرة، وتساهم في توريد الخدود. كذلك، هذا المستحضر يساعد في إضافة لمسة جذابة ومرجانية لمنحك بشرة حيوية.