الأكثر قراءة

 الشاعر أحمد ماضي: التحقيق مع شيرين عبد الوهاب بعد زيارة فضل شاكر استغرق 10 دقائق

 كشف الشاعر أحمد ماضي كواليس التحقيق الذي أجرته الأجهزة الأمنية اللبنانية مع النجمة شيرين عبد الوهاب، عقب ظهور صور جلسة جمعت بينها وبين زوجها الفنان حسام حبيب والمطرب فضل شاكر، وهي الجلسة التي حضرها أيضا.


وقال أحمد ماضي في تصريحات لـ ET بالعربي إن الأجهزة الأمنية عاملتهم بكل احترام، ولم يتعرضوا للمداهمة في مكان إقامة شيرين في لبنان، وكل ما ينشر في هذا الاتجاه صحافة صفراء.

وأضاف: "الأجهزة الأمنية استقبلتنا بشكل محترم لمدة عشر دقائق فقط، ودار الحديث معهما عن كيفية الدخول إلى المخيم، وكان القاضي متساهلا بشكل كبير معنا، وما حدث هو أمر روتيني اعتيادي".

يذكر أن الأجهزة الأمنية اللبنانية استدعت النجمة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب للتحقيق معهما بعد لقائهما بالفنان فضل شاكر في مخيم عين الحلوة.

وقالت الإعلامية هنادي عيسى في تصريحات صحفية: "بعد انتشار صور شيرين وحسام حبيب مع فضل شاكر، ثار العديد من اللبنانيين لتمكن شيرين عبد الوهاب وحسام من الوصول له رغم أنه مطلوب للعدالة، وتم استدعاؤهما لاستجوابهما والتحقيق معهما، وذلك بأمر من القاضي فادي عفيفي".

وأضافت: "واتضح من إجابتهما أن دخولهما للمخيم كان بتصريح أمني، وفور إظهاره خرجا وانتهى الأمر".

ووضحت هنادي عيسى أن السلطات اللبنانية لم تتمكن من القبض على فضل شاكر لأنه يقيم في مخيم عين الحلوة، وهو مخيم فلسطيني محمي، وإن خرج فضل شاكر منه سيتم القبض عليه، لأنه مازال مطلوبا للعدالة.

كما نفت الإعلامية اللبنانية ما تداولته بعض الصحف حول مداهمة الفندق الذي ينزلان فيه.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب التقت خلال رحلتها في لبنان بالفنان فضل شاكر، وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لهم في مخيم عين الحلوة، وتأتي هذه الزيارة بعد تقديمهما لدويتو "كل عام وانت حبيبي" بـ12 عاما.