الأكثر قراءة

الجمبسوت.. قطعة مميزة وأساسية في خزانتك هذا الشتاء

بالنسبة للكثير من الفتيات والسيدات، يعتبر الجمبسوت قطعة جريئة ولافتة يتردّدن في اقتنائها.. إلا أن التصاميم المتنوّعة والغنية التي قدّمتها الدور العالمية ستجعل من هذه القطعة زياً أساسياً في خزانتك الشتوية.


الجمبسوت الأسود

 

اللون الأسود هو لون كلاسيكي وحيادي، يمكنك أن تتألقي به في مختلف الأوقات والمناسبات. وعندما تختارين جمبسوت باللون الأسود لمشاوير النهار، احرصي على أن يكون القماش بسيطاً وناعماً، تجنّبي الأقمشة اللامعة أو الفخمة مثل المخمل والدانتيل والحرير.. واختاري إكسسوارات عصرية تزيد من حيويّة إطلالتك.

الجمبسوت الأبيض

 

ما ذكرناه عن اللون الأسود، ينطبق كذلك على اللون الأبيض. فهذا اللون المنعش والصافي يناسب مختلف مشاويرك، بإمكانك أن تختاري جمبسوت أبيض من قماش الدانتيل لعشاء رسمي أو حتى لسهرة مع الأصحاب. أدخلي إلى هذه الإطلالة إكسسوارات باللون الذهبي لتزيد من إشراقة إطلالتك.

جمبسوت بلون النيود

 

تعتبر درجة النيود من الدرجات اللونية التي يسهل تنسيقها مع أي لون آخر. وقد لفتتنا في مجموعات هذا الموسم تصاميم الجمبسوت التي جاءت بهذا اللون، والتي تميّزت بقصّاتها المريحة ما يجعلها مناسبة لمشاويرك النهارية. الخيار أمامك واسع لانتقاء الإكسسوار الذي ترغبين بتزيين إطلالتك به، كما أن لوحة الألوان أمامك غنيّة.

جمبسوت للسهرات

 

استطاع الجمبسوت مؤخراً أن ينافس أفخم فساتين السهرة بفضل التصاميم الغنيّة التي أبدع المصمّمون في تقديمها، سواء من ناحية القماش الذي دخل في حياكة هذه القطعة، من الترتر والدانتيل والمخمل... وصولاً إلى القصّة التي جمعت بين الجرأة والفخامة. ولتتألقي أكثر في سهراتك، زيّني إطلالتك بالجمبسوت بقطع مجوهرات فاخرة تزيد من ترف حضورك.