الأكثر قراءة

أحمد عز ينضم لنجوم مسرحيات موسم الرياض بـ"هادي فلانتين"

يستعد النجم أحمد عز، للسفر إلى المملكة العربية السعودية، لانطلاق عروض مسرحيته الجديدة «هادي فلانتين» ضمن فعاليات موسم الرياض، تأليف وإخراج محمد محمدي، ويشاركه البطولة كل من تارا عماد في ثاني تعاون بينهما على خشبة المسرح، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب.


هادي فلانتين التجربة المسرحية الثانية للنجم أحمد عز والتي ستبدأ عروضها على مسرح محمد العلي يوم 30 ديسمبر الجاري، وتستمر حتى 3 يناير 2023، وكشف عز عن بوستر المسرحية ويظهر فيه بمشاركة كل نجوم المسرحية.

وشاركت شيماء سيف البوستر الرسمي للمسرحية، وعلقت: "توكلنا على الله مسرحية هادي فلانتين على مسرح محمد العلي من 30 ديسمبر إلى 3 يناير، وسنة جديدة سعيدة".

 

 

كان أحمد عز قام مؤخراً ببطولة مسرحية «علاءالدين» على خشبة مسرح كايرو شو، وهي عمل مسرحي استعراضي كوميدي بطولة محمد ثروت، وتارا عماد وسامي مغاوري، وهشام إسماعيل، وكريم عفيفي، ومحمد جمعة، ومن إخراج مجدي الهواري.

يُذكر أن موسم الرياض 2022 شهد عودة الكثير من النجوم لخشبة المسرح بعد غياب طويل، فقدم النجم أحمد السقا نسخة عصرية من مسرحية "سيدتي الجميلة" بمشاركة النجمة ريم مصطفى، كما قدمت الفنانة منى زكي مسرحية "الوش التاني" من بطولة الفنان أحمد رزق، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، وسما إبراهيم، كما قدمت النجمة غادة عادل مسرحية "فرصة سعيدة" منذ أيام قليلة.