الأكثر قراءة

في اليوم العالمي للغة العربية.. موديلات قلادات بالحروف العريبة

في السطور التالية جمعنا لكّن أجمل موديلات قلادات حروف ذهب عريبة بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية لتستوحي الموديل المناسب حسب ذوقك؛ حيث تعد قلادات الحروف الذهب العربية من المجوهرات العصرية الرائجة والراقية التي تتناسب مع الإطلالات النهارية والمسائية وتتميز بالأناقة والجاذبية خاصة إن كانت من حروف اسم صاحبة القلادة أو جاءت بعبارة ترتبط بذكرى محددة.


قلادة ذهب "أمل حياتي" من عزة فهمي

 

اخترنا لك هذه القلادة من عزة فهمي  المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا التي تذكرنا بالعملات العتيقة، والمرصعة بقطعتين من الزمرد والماس المرصوف؛ وجاءت بحروف "أمل حياتي" الكلمات التي غنتها أم كلثوم ذات مرة، والتي أشعلت الإلهام وراء هذه القلادة الذهبية.

قلادة ذهب بحرف ع من بالعربي Bil Arabi

 

أعجبتنا هذه القلادة من علامة بالعربي Bil Arabi المصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا؛ وجاء على شكل حرف عربي "ع" كبير ومرصع بفصوص الألماس اللامعة البراقة بتصميم جذاب وأنيق.

قلادة ذهب بحرف م من Aquae Jewels

 

لإطلالة راقية وأنيقة، نرشح لكِ قلادة من علامة Aquae Jewels المصممة بالحرف العربي "م"؛ هي قطعة من المجوهرات العصرية وصممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ ومرصعة بفص واحد من الألماس اللامع ويمكنك اعتماد هذه السلسلة الذهبية وتعديلها بثلاثة أطوال مختلفة.

قلادة ذهب بحرف ب من لازوردي

 

قدمت علامة لازوردي Lazurde العديد من القلادات الذهبية بحروف عربية وأعجبتنا هذه القلادة حيث صممت من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا؛ على شكل حرف "ب" مزينة بأحجار ملونة مرحة حيث تضفي على ملابسك أناقة وجاذبية.

قلادة ذهبية بحرف ب و ش من Charmaleena

 

نرشح لكِ هاتين القلادتين أيضاً من Charmaleena، الأولى حرف الـ"ش" مزدانة بحجر الأفينتورين الأخضر والألماس والثانية قلادة حرف "ب" مرصعة ​​بالصدف الأبيض والألماس وصممت من الذهب عيار 18 قيراطًا والألماس. وجاءتا بشكل يخطف الأنظار.