الأكثر قراءة

 «Cabriole».. أول عطر للأطفال من «Hermès»

ابتكرت Christine Nagel، مديرة الإبداع والإرث العطري لدى "Hermès" للعطور، عطر "Cabriole"، الذي يجمع بين النعومة المخملية لنبتة العبقة، والنضارة الرقيقة لزهر العسل، والأناقة النبيلة لخشب الصندل، في توليفة تعيد إلى الأذهان رائحة خدود الأطفال الشبيهة بالمشمش.


وتستخدم كلمة "Cabriole"، للدلالة على وضعية القفز في فن ترويض الخيول، لكنها ترمز أيضاً إلى قفزة الفرح لدى الأطفال. وفي نسختها العطرية، تجسد "Cabriole" العالم الخيالي لهذا الثنائي الفاتن.

 

وعن عطر "Cabriole"، تقول Christine Nagel: "أردت أن أبتدع عطراً للأطفال، يكون مريحاً وفريداً في آنٍ معاً، ويجسد الرابط الوثيق بين الطفل وأهله. أردت أن أثب بفرح نحو فكرة جديدة بالكامل، فاستعضت عن زهر البرتقال بنبات العبقة وزهر العسل، لكي أعبر بأسلوب مختلف عن حبي الكبير لحقبة الطفولة، حقبة التجارب الجريئة، والفضول الذي لا يعرف حدوداً. ويدعونا هذا العطر لإطالة هذه الحالة الذهنية، المكونة من مزيج من اللعب والحرية إلى أقصى حدٍّ ممكن".    

ويحتفي العطر الجديد الخالي من الكحول بالنّعومة، وتمّ تطويره خصّيصاً ليناسب البشرة الرّقيقة للأطفال. وسيُميّز الأهالي دون شكّ الزّجاجة الأسطوريّة الشبيهة بالمصباح، الّتي بثَّت فيها "Alice Charbin" الحياة برسومها الشاعرية، والساحرة. وهو عطر الأطفال الأول الذي ينضم إلى عائلة العطور الغنية لدى "Hermès".

ويتوفر عطر "Cabriole" في عدد من متاجر "Hermès" المختارة حول العالم.