الأكثر قراءة

فيديو.. شاروخان يبدي سعادته بآداء مناسك العمرة

 عبر الفنان الهندي شاروخان عن سعادته بأداء مناسك العمرة أثناء وجوده في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.


وخلال لقائه مع برنامج Mbc trending، قال شاروخان " كانت عمرة روحانية ورائعة وجميلة جدًا".

من ناحية أخرى تحدث شاروخان عن سعادته بتكريمه في مهرجان البحر الأحمر قائلا "أولًا أود أن أشكر الجميع في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، لقد كانوا لطفاء للغاية".

 

وتابع شاروخان: "والشرف ليس لفرد أبدا إنما للسينما التي أنتجتها الهند، لذلك أنا سعيد ومحظوظ لكوني وجها لها".

ومؤخرا، كرم مهرجان البحر الأحمر شاروخان في الدورة الثانية مع النجمة يسرا.

وبمناسبة الإعلان عن تكريم النجم شاروخان، علق محمد التركي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، قائلا: نحن سعداء بتكريم النجم شاروخان الذي يحظى بموهبة متميزة ويعد واحدًا من أيقونات السينما العالمية. فلقد استقر النجم الهندي في قلوب معجبيه منذ بداية ظهوره حتى يومنا هذا. فبعد مسيرة فنية ثرية امتدت 30 عامًا في مجال صناعة الأفلام، يظل شاروخان أحد أبرز نجوم السينما الهندية الذي يتمتع بإعجاب الجماهير من كافة أنحاء العالم. ونحن نتطلع للترحيب بالنجم الكبير في جدة في ديسمبر القادم.

تجدر الإشارة إلى أن النجم الأسطوري شاروخان أو الملك خان، كما يطلق عليه معجبيه، يتربع على عرش السينما البوليودية، وواحد من أكثر النجوم نجاحا في العالم. فمن خلال عطاء دام لأكثر من ثلاثة عقود في مجال صناعة الأفلام، ومشوار فني يشمل أكثر من 100 فيلم، حقق خان إسهاما مهنيا متميزا في الهند والعالم أجمع؛ حيث حصل على العديد من الجوائز والأوسمة تقديرًا لجهوده السينمائية في صناعة الأفلام.