الأكثر قراءة

أجمل ألوان طلاء الأظافر لعروس شتاء 2023

إذا كان زفافك في شتاء 2023 وترغبين في طلاء أظافر جميل ومميز، فهناك الكثير من خيارات ألوان المناكير، منها ما هو مألوف مثل، الأبيض والفضي والذهبي والنيود، ومنها ما هو غير تقليدي مثل ألوان المناكير الباستيل والمعدنية والقوية.


فسواء كنت من محبات ألوان طلاء الأظافر الناعمة أو الجريئة، بإمكانك في شتاء 2023 أن تكملي إطلالتك في يوم زفافك بأحد أكثر ألوان المناكير رواجاً. وقد اخترنا لك في هذا المقال، مجموعة ألوان مناكير لعروس شتاء 2023 لتختاري من بينها ما يناسبك.

مناكير أزرق ثلجي من أورلي Orly

 

قد يكون المناكير الأزرق الثلجي أو الأزرق الباستيل، مألوفاً لبعض العرائس وغير تقليدي للبعض الآخر، ولكنه في الأحوال كافة سيكون من أكثر ألوان المناكير رواجاً للعرائس خلال شتاء 2023، لذلك ضعيه ضمن خياراتك ليوم زفافك. بإمكانك على سبيل المثال، تجربة المناكير الأزرق الثلجي من أورلي Orly: Ascension.

مناكير ميتاليك بنفسجي الفاتح من أو بي آي OPI

 

عند ذكر ألوان المناكير المعدنية، من الطبيعي التفكير فوراً بالفضي والذهبي والبرونزي. لكن في شتاء 2023، سيحتل المناكير الميتاليك باللون البنفسجي الفاتح أو ما يُعرف بالليلكي، مركز الصدارة لقائمة ألوان مناكير العروس، وهو لون مميز سيمنح أظافرك وميضاً جذاباً يضيء إطلالتك. بإمكانك تجربة المناكير الميتاليك البنفسجي الفاتح من أو بي آي OPI: You Had Me At Halo.

مناكير أبيض لؤلؤي من جين سون Jin Soon

 

إن استخدام المناكير الأبيض اللؤلؤي على أظافر العروس في شتاء 2023، هو أسهل طريقة للحصول على أظافر لامعة ومتألقة من دون استخدام الغليتر، كما سيضفي على إطلالتك لمسة متلألئة نابضة بالحياة. بإمكانك أن تجربي المناكير الأبيض اللؤلؤي من جين سون Jin Soon: Akoya.

مناكير أحمر كرزي  من  Butter London: Patent Shine 10X Nail Lacquer in Her Majesty’s Red

 

ولإطلالة متميزة وخارجة عن المألوف، لا تترددي هذا الشتاء في اعتماد المناكير الأحمر الكرزي الكلاسيكي في يوم زفافك، فهو لون رائع ويتناغم مع جميع ألوان البشرة. ومما لا شك فيه أنه سيكون اللمسة الجذابة الفريدة من نوعها على إطلالتك في يومك الكبير. بإمكانك تجربة المناكير الأحمر الكرزي الكلاسيكي من باتر لندن Butter London: Patent Shine 10X Nail Lacquer in Her Majesty’s Red.