الأكثر قراءة

إيفانكا ترامب تستمتع بإجازة عائلية في مصر

تركز إيفانكا ترامب مؤخرًا على حياتها الخاصة وعائلتها، وليس على محاولة والدها الثالثة للوصول للبيت الأبيض. فقد سافرت الابنة الكبرى للرئيس الأمريكي السابق "دونالد ترامب" مع زوجها "جاريد كوشنر" وأطفالهما الثلاثة "أرابيلا"، "جوزيف"، و"ثيودور" إلى الشرق الأوسط للاستمتاع برحلتهم الأولى إلى مصر معاً، وليس من الواضح كم من الوقت يخططون للبقاء في مصر.


تأتي رحلة "إيفانكا" بعد أيام فقط من إعلانها عن إتمامها للسياسة وإعطاء الأولوية لحياتها الخاصة بدلاً من الانضمام إلى حملة والدها الرئاسية لعام 2024 لولاية ثانية.

 

وانتقلت "إيفانكا" إلى إنستغرام لمشاركة صور لها وهي تتجول في الأهرامات وتركب الجمال مع زوجها "جاريد كوشنر"، 41 عاماً، وأطفالهما الثلاثة، وعلقت على الصور التي تبدأ بصورة لها جالسة على جمل: "يوم في الأهرامات! من المميّز جداً استكشاف جمال مصر لأول مرة مع عائلتي!".

 

شاركت "إيفانكا" أيضاً الكثير من اللقطات للأهرامات، بما في ذلك تمثال أبو الهول بالجيزة. كما التقطت صوراً وهي تقف على الأهرامات، مع زوجها وبدونه. يبدو أن الابنة الأولى السابقة تقضي وقتاً رائعاً في إجازة العائلة وشاركت المزيد من اللقطات على قصص إنستغرام الخاصة بها. صورة أخرى تظهر أطفالها وهم يرتدون الحجاب في الصحراء وهم يقفون بجانب الجمال.

 

 بعد الإستمتاع بالمعالم التاريخية في القاهرة- من جولة في الأهرامات وركوب الجمال في الصحراء- تواصل "إيفانكا ترامب" تجربة باقي الأماكن السياحية الشهيرة خلال رحلتهم الأولى في مصر. فبعد أهرامات الجيزة، سافرت "إيفانكا" وعائلتها إلى الأقصر.

ومن خلال تعاملها مع متابعيها البالغ عددهم 7.5 مليون متابع على إنستغرام، كتبت "إيفانكا": "استكشاف عجائب الأقصر، إحدى أقدم المدن المأهولة في العالم!"

قبل القيام بجولة في معبد الأقصر الواقع على الضفة الشرقية لنهر النيل، تم تصوير العائلة أمام تمثال "آمون" عند المدخل. وعندما دخلوا، شاركت الأم أيضاً صورة لابنها الأصغر "ثيودور" بجانب بعض التماثيل داخل المعبد.

بعد الانتهاء من الجولة، انغمست العائلة في الثقافة خارج المعبد أيضاً- وتم تصوير الأم وهي تقفز فرحاً مع "ثيودور" على طول شارع أبو الهول. في وقتٍ لاحق من اليوم، استمتعت "إيفانكا" و"جاريد" وأطفالهما ببعض الوقت الجيد معاً في رحلة خاصة بالقارب. على متن القارب، شاركت "إيفانكا" صورة لـ"ثيودور" وهو يحاول توجيه المركب النيلي. في هذه الأثناء، ابتسمت "إيفانكا" و"جاريد" لالتقاط صورة على سطح القارب.