الأكثر قراءة

لقطات مميزة للنجوم على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي

انطلقت فعاليات الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الليلة، وشهدت السجادة الحمراء في حفل افتتاح المهرجان حضور كبير للنجوم، والذين خطفوا الأنظار بتواجدهم في المهرجان ومنهم نيللي كريم ونبيلة عبيد وإلهام شاهين وليلى علوي وكارمن بصيبص وغيرهم.


حسين فهمي يدعم ذوي الهمم على السجادة الحمراء

 

ومن أبرز اللقطات التي شهدتها السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حضور الفنان حسين فهمي رئيس المهرجان بصحبة عدد من ذوي الهمم على السجادة الحمراء، وكشف أنهم من فريق الأولمبياد الخاص، وحرص على اصطحابهم معه لدعمهم وتقديم رسالة من خلال المهرجان إليهم.

وقال حسين فهمي في حفل الافتتاح إن المهرجان خصص هذا العام كراسي كهربائية متنقلة من أجل دعم ذوي الهمم في المهرجان بالإضافة إلى حماية البيئة، مشيراً إلى أن المهرجان أجرى عدة تغييرات من أجل المحافظة على البيئة في هذه الدورة.

إلهام شاهين تحضر برفقة عائلتها

 

وخطفت الفنانة إلهام شاهين الأنظار بحضورها على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة برفقة عدد من أفراد أسرتها، ومنهم ابنة شقيقتها إيناس، الممثلة الصاعدة إلهام صفي الدين، بالإضافة إلى ابن شقيقها، والذي يعمل في مجال السينما أيضاً، وحرصت إلهام شاهين على عدم أبناء شقيقتها خلال حضورها حفل افتتاح المهرجان.

ظهور نادر للفنانة سميرة أحمد

 

ومن أبرز لقطات السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، تواجد الفنانة القديرة سميرة أحمد على السجادة الحمراء، وذلك في ظهور نادر لها، بالإضافة إلى ظهورها النادر في المناسبات العامة والفعاليات الفنية، ولم تظهر في المهرجانات السينمائية منذ سنوات طويلة، وهو ما جعل ظهورها في المهرجان محل اهتمام كبير من الجمهور.

أحدث ظهور لـ نيللي كريم مع زوجها

 

وشهدت السجادة الحمراء من مهرجان القاهرة السينمائي تواجد عدد من ثنائيات النجوم ومنهم الفنان حسين فهمي وزوجته، والفنان كريم فهمي وزوجته، وخطفت النجمة نيللي كريم الأنظار بظهورها برفقة زوجها رامي عاشور، وذلك في أحدث ظهور لهما بعد غياب الفترة الأخيرة، ولاقى ظهورهما تفاعل كبير من الجمهور.

ظهور خاطف للنجوم الكبار في مهرجان القاهرة

ومن اللقطات اللافتة في مهرجان القاهرة السينمائي، تواجد عدد من النجوم الكبار على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح، ومنهم الفنانة سميرة أحمد والفنانة نبيلة عبيد وسوسن بدر، والتي خطفت الأنظار أيضاً بإطلالاتها على السجادة الحمراء، وكذلك الفنانة لبلبة وأنوشكا ومحمود حميدة ومصطفى فهمي وصفية العمري وغيرهم.