الأكثر قراءة

بالصور: ياسمين صبري وأبو هشيمة معًا على مائدة واحدة.. هل عادا لبعضهما؟

انتشرت مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة التقطت خلسة للنجمة ياسمين صبري برفقة زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، في خطوة جديدة تثير التكهنات التي انتشرت منذ شهرين حول عودتها لعصمته بعد وساطة عدد من الأصدقاء المشتركين، قيل إن من بينهم النجم عمرو دياب الذي وجه الدعوة للطرفين لحضور حفل تدشين أحد مشروعاته الخاصة في الساحل الشمالي.


وبحسب مصادر إخبارية فإن الصورة التُقطت مساء السبت من داخل أحد مطاعم منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وظهرت ياسمين صبري مشغولة بالحوار بينما أبو هشيمة ينظر إليها مبتسما، وعلى طرف المائدة سيدة في منتصف الأربعينيات من العمر من خارج طاقم العمل بالمطعم.

 

وحسب مصدر مقرب من أبو هشيمة، جاءت دعوته لياسمين لوضع الرتوش الأخيرة على قرار سيصدر قريبا بإعلان عودتهما رسميا إلى بعضهما، ومن المنتظر أن يتم نشر البيان بصيغة موحدة عبر الصفحات الرسمية للطرفين فور انتهاء الاتفاق على حل الخلافات التي تسببت في الطلاق.

وكان رواد مواقع التواصل قد تداولوا في وقت سابق صور نشرتها ياسمين صبري على حسابها أثناء قضاء الإجازة في إحدى الدول، بالإضافة إلى صور نشرها أبو هشيمة، في نفس الوقت، ويبدو أنها في ذات المكان، ما جعل المتابعين يرجحون أنهما معًا، رغم عدم اجتماعهما في صورة واحدة.

يذكر أن ياسمين أعلنت انفصالها رسميا عن أبو هشيمة في الرابع من شهر مايو الماضي بعد عامين من الزواج، وأكد الملياردير المصري أن التزامه وزوجته السابقة الصمت عقب إعلان الانفصال، كان القرار "الصح"، لافتا إلى دهشته من الشائعات التي أحيطت بأنباء الطلاق عبر السوشيال ميديا، وتدارك مؤكدا أنه التزم الصمت لأنه لن يتمكن من "إسكات السوشيال ميديا".

أشار أبو هشيمة في الجزء الثاني من حواره مع برنامج تفاعلكم على قناة العربية، إلى احترامه الكامل لياسمين صبري، مؤكدا أنه لن يكشف أبدا أيا من تفاصيل حياته الشخصية لأنها لا تخصه وحده، وقال: كل التقدير والاحترام والمعزة لياسمين صبري، حياتي الشخصية مستحيل أتكلم فيها خاصة إن في طرف تاني فيها، احنا في عصر السوشيال ميديا ولا يمكن إسكات الملايين أو منعهم من التعليق بضغطة زر.

وأضاف أبو هشيمة: ياسمين إنسانة محترمة جدا، وقرارنا كان الانفصال بهدوء، وعدم التحدث عن الأمر إلا عبر بيان بسيط، وهذا هو "الصح" والطبيعي اللى لازم يحصل، بينما الخطأ ما نراه من تداول أسرار الحياة الخاصة وتبادل الاتهامات علينا عبر السوشيال ميديا والفضائيات.

وردا على الشائعات التي طالته حول زواجه مرة ثانية من فنانة معروفة، قال: أي حاجة بتتقال في الطلاق والجواز بتتقال في أي حاجة تانية، هرد على إيه ولا إيه".

وسبق أن أعلن أبو هشيمة زواجه من الفنانة ياسمين صبري في 17 أبريل 2020، وسط حالة من التكتم والبعد عن وسائل الإعلام، واقتصر حفل الزفاف على أسرة العروسين حيث غاب نجوم الفن والشخصيات العامة عن الحفل بسبب جائحة كورونا.

وفي الرابع من مايو الماضي تم إعلان الطلاق عبر مصادر غير رسمية وصفت بالمقربة من الطرفين، وكشفت المصادر أن الطرفين اتفقا على الانفصال بعد عامين من الزواج، موضحة أن أبو هشيمة وصبري اتفقا على الانفصال بشكل حضاري، لاسيما في ظل مكانتهما المجتمعية حيث يعتبر أبو هشيمة أحد أبرز رجال الأعمال في مصر، وتعتبر ياسمين صبري على رأس نجوم الصف الأول في السينما والدراما المصرية.

وأضافت: اتفق الطرفان على أن يظلا أصدقاء وتجمعهما علاقة جيدة، لاسيما أن الانفصال تم بشكل حضاري وأن يتواصلا بشكل مستمر خلال الفترة المقبلة"، موضحة أنهما "قاما بإنهاء كل التفاصيل المادية المترتبة على الطلاق.