الأكثر قراءة

جومانا مراد تشتري قلادتين من مجوهرات هند رستم بعد بيعها في مزاد علني

 كشفت الفنانة جومانا مراد عن شرائها لبعض من مجوهرات الفنانة الراحلة هند رستم.


وشاركت جومانا مراد جمهورها بصور من جلسة تصوير جديدة لها، وكشفت خلال لقائها في برنامج TheInsider بالعربي أن العقد الذي ترتديه من مقتنيات الفنانة هند رستم.

 
 

وقالت جومانا مراد: هذا العقد لهند رستم، كان في مزاد في لندن وقدرت أحصل على عقدين، هي مجوهراتها كانت مميزة أنا أحبها جدا هي أيقونة في التمثيل والجمال.

وكانت مجوهرات الفنانة الراحلة هند رستم بدأ بيعها في مزاد علني العام الماضي.

وكشفت جومانا مراد عن خوضها تجربة الغناء من خلال أغنية جديدة، وحكت: أصبحت أفكر أن أي شيء أحبه أريد أن أقوم به، لا أغني طرب، والموضوع حدث فجأة كان معروضا علي فيلم والمنتيجن له ينتجون أغاني ويخوضون تجربة إنتاج الأفلام، أخبرتهم أن الفيلم لم يعجبني لكني أريد الغناء، فوافقوا على الأمر وفعلا سجلت الأغنية وسأصورها.

وتابعت: أنا كنت في مزاج سيء لكن عندما غنيت استمتعت وهم فوجئوا من أنني أجيد الغناء على الرغم من أنني لم أدرس، وهناك فنانين يشاركوني في الأغنية لكن لن أكشف عنهم الآن.

وأوضحت جومانا مراد أن ابنها محمد يستمع إلى الأغنية يوميا وهو ذاهب إلى المدرسة.

على جانب آخر، تواصل الفنانة جومانا مراد تصوير مسلسل "مهب الريح" في إمارة أبو ظبي.

ومسلسل "مهب الريحط من بطولة هند صبري وإياد نصار وجومانا مراد وعلي الطيب وهدى المفتي ومن إخراج أحمد خالد موسى ومكون من 45 حلقة.

يذكر أن آخر أعمال جومانا مراد كانت حدوتة "مش هنفرح بيكى" تأليف شهيرة سلام وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، ويشارك في بطولتها عباس أبو الحسن، محمد كيلانى، مها أبو عوف، ألفت عمر، نرمين زعزع، هشام الشاذلى، محمد أبو داوود، وتتناول الحكاية نظرة المجتمع الى المرأة التى لم تتزوج حتى بلوغها الاربعين، ورد فعلها تجاه تلك النظرة.