الأكثر قراءة

ابنة شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها بعد أزمة والداتها

ظهرت هنا الفقي ابنة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الخاص على تطبيق "تيك توك"، للمرة الأولى بعد أزمة والداتها الأخيرة ودخولها المستشفى، حيث أثارت هنا الفقي الجدل بعد نشرها لمقطع فيديو جديد.


أثار ظهور ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزمة والداتها جدلاً واسعاً، حيث نشرت مقطع فيديو جديد عبر حسابها الشخصي على تطبيق "تيك توك"، استخدمت فيه صورة لها برفقة والداتها، وأرفقت معه أغنية للنجمة الأمريكية بيلي إيليش بعنوان "TV"، وكتبت كلمات بعض من كلمات الأغنية أثناء مقطع الفيديو "سأكون في حالة إنكار لفترة قصيرة على الأقل، ماذا عن الخطط التي وضعناها؟".

 

 

وقامت هنا بنشر الفيديو مع بعض الكلمات باللغة الإنجليزية "آسف إذا كنت تعرفني وأنا قطعت التواصل“، حيث قامت بإخفاء ملامح والداتها في الصورة التي نشرتها، وفسر البعض أن هنا في حالة من الحزن والرفض لما تتداوله الأخبار في الفترة الأخيرة حول الأزمة النفسية والصحية التي تمر بها والداتها، من تأكيد شقيق شيرين عبد الوهاب على تعاطي والداتها المواد المخدرة.

وأثار استغراب بعض المتابعين هو استمرار هنا في نشر مقاطع فيديو وهي تتمايل على بعض الأغنيات وتغني بشكل طبيعي أثناء الأزمة التي تمر بها والداتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، على عكس ما توقعه الكثير وهو أنها تعيش حالة نفسية سيئة بعد ما تتناوله الأخبار عن والداتها، حيث ظهرت بشكل طبيعي خلال مقطع فيديو على أغنية ”Silence“  للدي جي مارشميلو، وكتبت كلماتها معلقة "وجدت السلام في عنفك، لا يمكن أن تريني، ليس هناك فائدة من المحاولة، أنا الأول ولقد كنت صامتا لوقت طويل".

 

@hanaelfeky_

sorry if u know me and i’m ghosting u🫶🫶

♬ To Billie eilish sped up - Ell ˖*

 

بينما تعاطف معها الكثير من خلال التعليقات التي جاءت على مقاطع الفيديو بالدعوة لوالداتها بالشفاء والخروج من هذه الأزمة، والعودة مجدداً إلى غنائها وجمهورها ومتابعيها من جديد بكامل صحتها وعافيتها.