الأكثر قراءة

مسرحية أنستونا تنطلق الليلة في أول عروضها

 تنطلق اليوم، أول عروض مسرحية "أنستونا" للفنانة دنيا سمير غانم، فى تمام الساعة الثامنة مساء، على مسرح أوبرا هاوس (جامعة مصر في مدينة السادس من أكتوبر)".


مسرحية "أنستونا" التجربة الأولى لدنيا سمير غانم على حشبة المسرح، وهى تأليف كريم سامى وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال.

 

وتم الكشف عن أسعار تذاكر المسرحية وقسمت إلى 5 فئات، الفضية 250 جنيها، والذهبية 400 جنيه، والذهبية بلس 550 جنيها، البلاتنيوم 750 جنيها والـvip 1250 جنيها.

وتجسد دنيا سمير غانم في المسرحية، دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، الذى يجسد خلال دور مايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التى تغني خلالها دنيا عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة الذى تعود فيها لزمن الإستعراضات الجميل.

استعراضات وأغانى المسرحية كلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع النابلسي وأحمد وحيد كينج وألحان عمرو مصطفى، وستايلست مروة عودة، مصممة الاستعراضات خديجة العرقان.

 

ويعرض حاليًا لدنيا سمير غانم فيلم "تسليم أهالى"، ويشارك فى بطولته هشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما، ويتناول العمل قصة زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا، لكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.