الأكثر قراءة

فريق BTS يغيب حتى 2025 .. بسبب خدمة الوطن

يستعد فريق BTS لأداء الخدمة الوطنية عن طريق الالتحاق بالجيش الكوري الجنوبي، ومن المقرر عودتهم إلى الساحة الفنية عام 2025.


أعلنت شركة الإنتاج "هايب" في بيان أن أعضاء الفرقة ستبدأ في خطوات التجنيد على أن يكون العضو جين أولهم لكونه أكبرهم سنًا، كما قرأ البيان: "سيبدأ جين بعملية التجنيد في نهاية شهر أكتوبر فور انتهاء جدول أعماله المنفردة، وسيؤدي باقي أعضاء الفرقة الخدمة العسكرية بناءًا على خططهم الخاصة".

 

يذكر أن جين قد حصل على سماح بتأخير خدمته العسكرية حتى بلوغه سن الـ30 بهدف ألا يؤثر انضمامه إلى الجيش على مهنته الفنية، ولكنه أقدم على إلغاء التأجيل وسيلتحق بالجيش الكوري الجنوبي هذا العام.

ينص قانون الخدمة العسكرية الحالي على أنه يجوز منح الأشخاص ذوي المهارات الخاصة في مجالات الفنون والرياضة المنصوص عليها في مرسوم رئاسي وتوصية وزير الثقافة والرياضة والسياحة تمديد الخدمة أو الإعفاء منها. ومع ذلك ، فإن قانون إنفاذ قانون الخدمة العسكرية لا يشمل "الثقافة الشعبية" كتخصص في مجال الفنون والرياضة ، لذا فقد أثيرت مسألة ما إذا كانت شخصيات الثقافة الشعبية التي تروج للهيبة الوطنية يمكن أن تحصل على هذه الميزة أيضًا.

وذكر البيان: "أغنية Yet To Come ليست مجرد أغنية من ألبوم BTS الأخير، بل هي وعد لأن هناك بالفعل الكثير من الأشياء القادمة من BTS في السنين المقبلة".

وأغنية Yet To Come هي أغنية BTS المنفردة الخاصة بألبومهم الأخير Proof وتتضمن كلمات عن ذكريات أعضاء الفريق معًا منذ بداية رحلتهم الفنية وأملهم في المستقبل.