كيف تعثر على ملفات AirDrop التي تلقيتها على جهازك الـ iPhone أو Mac؟

غالبًا ما يتم استخدام AirDrop كطريقة سريعة وسهلة لمشاركة الملفات بين أجهزة Apple على جهاز iPhone، ستنتقل الملفات التي تتلقاها عبر AirDrop إلى التطبيق المرتبط بنوع الملف الخاص بها. وعلى جهاز Mac، ستنتقل إلى مجلد التنزيلات أولاً، يجب عليك التأكد من أن جهاز iPhone الخاص بك جاهز لاستقبال ملفات AirDrop.


وبحسب ما نشره موقع businessinsider المتخصص فى أخبار التقنية، قبل أن تبدأ في تلقي ملفات AirDrop، تأكد من أن جهاز iPhone أو Mac الخاص بك جاهز لاستلامها.

على iPhone

1. افتح تطبيق الإعدادات.

2. اضغط على عام.

3. اضغط على AirDrop يجب أن يكون هذا أعلى المجموعة الثانية من العناصر.

4. اضغط على " الجميع " للتأكد من أن أي شخص يمكنه استخدام AirDrop على جهاز iPhone الخاص بك.

بمجرد قيام شخص ما بإسقاطك عبر AirDrop، ستظهر نافذة منبثقة على جهاز iPhone الخاص بك تسألك عما إذا كنت تريد قبول الملف عند النقر فوق قبول، سيتم تنزيل الملف.

على ماك

1. افتح Finder على جهاز Mac الخاص بك.

2. في شريط القائمة في الأعلى، انقر فوق Go ثم AirDrop.

3. في نافذة AirDrop، انقر فوق القائمة المنسدلة بجوار السماح لي أن يتم اكتشافها بواسطة وحدد الجميع.

عندما تتلقى ملف AirDropped، سيطلب منك جهاز Mac قبول الملف قبل تنزيله. أين تذهب ملفات AirDrop

على iPhone، تنتقل ملفات AirDrop إلى التطبيق المرتبط بنوع ملفها، مثل الصور أو الملاحظات. في نظام Mac، تنتقل ملفات AirDrop دائمًا إلى مجلد التنزيلات.

بغض النظر عن نوع الملف الذي تلقيته عبر AirDrop، اتبع الخطوات أدناه للعثور عليه على جهاز iPhone أوMac.

على iPhone

يتم تخزين ملفات AirDrop في التطبيق المطابق لها على سبيل المثال، سيتم حفظ الصور في تطبيق الصور الخاص بك سيتم حفظ العرض التقديمي في Keynote سيتم حفظ جهات الاتصال في جهات الاتصال.

بعد إرسال ملف AirDrop أو استلامه، تحقق من التطبيق المطابق لنوع الملف للتأكد من وصوله إلى المكان الصحيح وحفظه يجب أن يتم حفظه وفتحه تلقائيًا في ملفات هذا التطبيق، فإذا لم تتمكن من العثور عليه في ملفات هذا التطبيق، فحاول العملية مرة أخرى تأكد من أن لديك مساحة كافية لقبول التنزيلات على جهاز iPhone الخاص بك.

على ماك

في نظام Mac، ستنتقل ملفات AirDropped تلقائيًا إلى مجلد التنزيلات.

1. افتح Finder على جهاز Mac الخاص بك.

2. في شريط القائمة في الجزء العلوي، انقر فوق " انتقال " ثم " التنزيلات ".

3. الآن ستتمكن من رؤية الملفات التي كانت AirDropped لك.

سيكون أولئك الذين يمتلكون NFT مؤهلين للحصول على AIRDROP مجانًا من metaland، والتي يمكن تحويلها إلى عمل فني لا يوجد فرق فيما إذا كان أصحاب NFTs يقومون بدمج مشاريعهم الأخرى في النظام.

تعتزم الشركة بناء مجموعات إضافية بالإضافة إلى خط Metatrends يعيدون استثمار بعض الأرباح في تطوير مشروعهم وموظفيهم وتسويقهم وتطوير أفضل لعبة P2E على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك، يعملون على تعزيز مواقعهم في سوق NFT.

والجدير بالذكر أن بحث Google يتيح معرفة خدمات البث السحابي التي توفر لعبة فيديو معينة،عندما يتعلق الأمر بالألعاب السحابية، لا يمكنك النقر فوق مقطع دعائي للعبة حتى تتمكن من لعب اللعبة على الفور بعد، ولكن يبدو أن Google تطرح ميزة يمكن أن تقلل من الاحتكاك إذا بحثت ببساطة عن اسم لعبة في بحث Google، فقد يظهر لك زر "تشغيل" يمكنه تشغيل العنوان على الفور.