مجوهرات مستوحاة من الحيوانات تعبر عن قوة شخصيتك

هل تشعرين أنكِ بحاجة إلى تغيير إكسسواراتك الباهتة القديمة؟ لطالما وجد مصممو المجوهرات مصدر إلهام في عالم الحيوانات، فهي مسلية وعاطفية ومكثفة، تعتبر مملكة الحيوان فكرة قوية في تصميم المجوهرات اليوم كما كانت في الحضارات المبكرة، تأتي شعبية المجوهرات ذات الطابع الحيواني في طليعة الاتجاه الحالي للرمزية المستمدة من الطبيعة، يتعرف الناس بقوة على رمزية الحيوان لدرجة أنهم اختاروها "كحيوان روحي".


 فيما يلي خمس قطع مجوهرات مستوحاة من الحيوانات مليئة بالجرأة والشخصية.

مجوهرات الدب

 

اشعري بالقوة كدب من خلال ارتداء قلادة دب مذهلة؛ حيث تحمل مجوهرات الدب الكثير من المعاني للناس ويعتقد الكثيرون أن ارتداء قلادة مخلب الدب يمنحهم القوة الروحية ويعني الحماية. يختارها البعض لتمثيل الاستقرار والصحة والطاقة والشجاعة.   من المؤكد أن المجوهرات التي تصور هذا الحيوان الشهير، سواء كانت بمظهر شرس أو دمية لطيفة، ستسلط الضوء على الجانب المرح والفريد من نوعه. وغالباً ما تكون القلائد المعلقة على شكل دب أنيقة وتعمل بشكل جيد.

 

مجوهرات التمساح

 

ستضيف المجوهرات المستوحاة من الزواحف لمسة من البرية إلى مجموعة الملحقات الخاصة بكِ. هذه القطع الرائعة والغريبة في آن واحد، تذكرنا ببعض أكثر كائنات الطبيعة روعة. كانت قلادة التمساح فكرة مجوهرات شهيرة عبر التاريخ، كرمز للقوة والذكاء الفطري والكفاءة والتخفي، فإن أي شخص يرتدي هذه المجوهرات المذهلة سيشعر بلا شك بثقة أكبر في توجيه ضراوة هذا الحيوان المخيف.

مجوهرات الثعبان

 

في العصور القديمة، ارتبطت الأفاعي بالقوة والحماية واستخدمت في الأساطير اليونانية لترمز إلى التجديد والنمو والخصوبة. وفي الوقت الحاضر، يرتدي الأشخاص الذين يرغبون في إظهار الإبداع والتفرد مجوهرات الثعبان. والأكثر إثارة للاهتمام هو الاعتقاد بأن الزواحف هي رمز للإثارة والجمال؛ لذا ما هي أفضل طريقة لتوجيه القوة بداخلك من ارتداء مجوهرات الثعبان الأنيقة.

مجوهرات الخيل

 

يبدو أن شكل الحصان موجود في كل مكان لأنه عنصر أزياء شائع في المجوهرات وهذا ليس مفاجئاً لأن الخيول تمثل القوة والحرية. سوف يساعدك ارتداء مجوهرات الحصان هذه على إظهار أعمق شغفك وولائك بقدر لا بأس به من التطور.

مجوهرات النمر

 

النمور هي أعضاء في عائلة القطط البرية التي تمثل الشجاعة والمتانة والروعة وترمز إلى القوة والهيمنة، إلى جانب ذلك، فإنهم ينقلون رسائل إيجابية مختلفة، بما في ذلك الشجاعة والعظمة والقوة والشرف.