أحمد فهمي يهنئ أكرم حسني بيوم ميلاده على طريقة "رجالة البيت"

هنأ الفنان أحمد فهمي صديقه الفنان أكرم حسني بمناسبة يوم ميلاده الذي احتفل به -أكرم- أمس السبت 10 سبتمبر. ونشر فهمي عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" صورة تجمعهما معلقاً: "اتنين بس إحنا واحد، كتف في كتف وقلب واحد، حاصل ضرب اتنين في واحد، كل سنة وأنت طيب يا كرملة".


 

وقدم فهمي وأكرم ثنائيات فنية ناجحة في العديد من الأعمال بدءاً من فيلم "كلب بلدى"، ثم مسلسل "ريح المدام"، وأيضا مسلسل "رجالة البيت".

كما ظهر أكرم حسني كضيف شرف مع أحمد فهمى فى فيلم "الكويسين" وأيضاً مسلسل "الواد سيد الشحات"، بينما ظهر فهمى كضيف شرف مع أكرم فى مسلسله "الوصية"، ومسلسل "مكتوب عليا" الذي عرض في رمضان الماضي.

وعلى جانب آخر، يخوض الفنان أحمد فهمي بطولة فيلم "مستر إكس" ويشاركه البطولة كل من هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمود حافظ، تأليف أماني التونسي، إخراج أحمد رشيد. وكان آخر أعمال أحمد فهمى فيلم "العارف" الذى عرض العام الماضى، وشارك فى بطولته إلى جانب أحمد عز، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وغيرهم، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، وظهر فيه فهمى بدور بعيد عن الكوميديا حيث جسد شخصية "هاكر" شرير يدخل فى صراعات مع جهات كبرى.