شاهد.. تامر علي يطرح أغنيته الجديدة “سيبني أعيش يوميني”

طرح المطرب والملحن تامر علي، أغنيته الجديدة بعنوان “سيبني أعيش يوميني”، من كلمات الشاعر تامر حسين، وتوزيع موسيقى وميكساج أسامة الهندي، ومن إنتاج “نجوم ريكوردز”، والذي من المقرر طرح الألبوم بشكل متتالي خلال الأيام القليلة المقبلة.


حيث طرح أغنية “بقول أيام”، والتي تحمل اسم الألبوم منذ أيام، من كلمات محمد عاطف، وتوزيع موسيقي وميكساج وسام عبدالمنعم، وإنتاج “نجوم ريكوردز”، وتم تصويرها تحت قيادة المخرج جاد شويري.

وتامر علي طرح من قبل عدة أغنيات، أبرزها “تاني علبة سجاير” كلمات محمد عطية، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وأغنية “عيني ع الجمال” من كلمات الشاعر تامر حسين، وتوزيع وميكساج يحيى يوسف.

كما طرح منذ أيام أغنية بعنوان «ما قصرتش زمان»، التي تعاون فيها مع الشاعر محمد عاطف، وتوزيع يحيى يوسف وتامر علي تعاون في ألبومه مع الشعراء بهاء الدين محمد، وتامر حسين، محمد حامد، وجمال الخولي، ومحمد عاطف، ومحمد عطيه، وحسن مهران أما التوزيع الموسيقي سيكون لكل من يحيى يوسف، وشريف مكاوي، وأحمد إبراهيم، وأسامة الهندي، ووسام عبدالمنعم.

يذكر أن تامر علي يُعد واحداً من أبرز وأشهر الملحنين على الساحة الفنية في مصر والوطن العربي وله العديد من النجاحات الكبيرة مع أهم المطربين.