بالفيديو.. أحمد سعد يعلن عن أغنيته الجديدة "وسع وسع" من داخل سيارته

أحمد سعد
أحمد سعد

أكد المطرب أحمد سعد أنه سوف يطرح أغنيته الجديدة عبر قناته على يوتيوب ومنصاته على السوشيال ميديا، السادسة مساء الأربعاء القادم، وهي من ألحانه وكلماته بالاشتراك مع مصطفى حدوته، توزيع إيهاب كلوبيكس.


ونشر سعد، فيديو عبر حسابه على "إنستجرام"، أثناء قيادته سيارته وهو يقوم بغناء بعض أجزاء من الأغنية الجديدة، صحبها بتعليق: "وسع وسع.. الأربعاء الساعة 6 إن شاء الله".

وكان الفنان أحمد سعد قد أكد أن هانى شاكر فنان له قيمة كبيرة جدا في الوطن العربي، وذلك بعد استقالة الأخير من منصبه كنقيب للموسيقيين، مضيفاً: "أنا اشتغلت مع هاني شاكر كفنان ورأيت بنفسي احترام الناس له في جميع المسارح الغنائية في كل الدول، ولا يجرؤ أحد أن يتحدث أو صوته يرتفع على أحد أثناء البروفات".

وأشار سعد إلى أنه مع كامل احترامه وتقديره الشديد لجميع أطراف المشكلة التى حدثت مؤخرا في مؤتمر النقابة، فالجميع عمل مع هاني شاكر في حفلات كثيرة ولم يجرؤ أحد أن يتطاول أو يشتبك أو تحدث خناقة في حضوره.

وتابع أحمد سعد أن هانى شاكر تطوع ليكون نقيبا للموسيقيين لمساعدة المهنة وتطويرها والدفاع عن حقوقها، مشدداً على أن هانى شاكر كان أكثر الداعمين له، ووجوده في النقابة مفيد له.