يوم الأب.. في حياة نجوم هوليوود

جينيفر أنيستون وجون أنيستون
جينيفر أنيستون وجون أنيستون

بينما نحتفل غدا بيوم الأب العالمي، نتذكر معًا عدد من  نجوم ونجمات في هوليوود الذين كان الأب المشهور يقف في ظهرهم وجعلهم مشهورين بدروهم، قد لا تعرف معظمهم،  "People":


جنيفر أنيستون وجون أنيستون

النجمة العالمية جنيفر أنيستون الجميع يعرفها ويحبها في كل أدوارها التي تألقت على الشاشة، وقد ذكرت النجمة لصحيفة نيويورك تايمز عام 2008، أنها قد عملت مع والدها وهو يعمل ممثلاً لأوبرا الصابون، وأن حياتها المهنية أخذت منعطف صعودى حتى أصبحت نجمة عالمية.

هيلى بالدوين وستيفن بالدوين

 عارضة الأزياء هيلى بالدوين معروفة ومشهورة ولكن قد لا يعرف البعض أن والدها هو الممثل ستيفن بالدوين، وكان يقف بجوارها على السجادة الحمراء يدعمها.

درو باريمور وجون باريمور

النجمة العالمية درو باريمور المشهورة بأدوار مميزة وجميلة، تحدثت عن والدها ووصفته ذات يوم على منشور إنستجرام  بأنه بطاقة جامحة، وأن حيويته تسرى من خلالها، وشياطينه التي يجب التغلب عليها هي شياطينها التي يجب كسرها، وأنها تحبه.

نيكولاس كيج وأوجست كوبولا

الكثير منا يعشق النجم نيكولاس كيج أن لم يكن كلنا، من خلال إبداعه في أدواره وأتقانه في أداء الشخصية التي يمثلها على الشاشة، ولكن البعض لا يعرف بأنه ابن الأكاديمي الراحل والمدير التنفيذي لاستوديو Coppola السينمائي وأوجست كوبولا.

ليلى كولينز وفيل كولينز

النجمة ليلى كولينز قالت أن والدها كان سعيد عندما سمعها تغنى في "لا تنطبق القواعد" وقالت أنها لم تخبره أنها غنت، ولكنها أرسلت له المقطع الدعائى، فكان سعيد وأخبرها بأن ذلك رائع حقاً، وأنه فخور جداً، ومتحمس لذلك.

إنريكي إجليسياس وخوليو إجليسياس

النجم المعروف إنريكي إغليسياس صاحب الصوت الناعم الشجى، هو أبن النجم المشهور وخوليو إغليسياس الذى قد باع أكثر من 25 مليون أسطوانة في جميع أنحاء العالم.

أنجلينا جولى وجون فويت

النجمة العالمية أنجلينا جولى هي ابنة النجم جون فويت، وقد امتدح ذات مرة ابنته في حفل ما قبل حفل جولدن جلوب في يناير 2020، على أنها ابنة مخلصة وأم لستة أطفال، و وأنها منغمسة معهم وتهتم بهم، وأنها تراقب كل شيء معهم.

جوينيث بالترو وبروس بالترو

النجمة العالمية جوينيث بالترو قد قالت عن والدها الراحل في برنامج The Howard Stern Show، لقد كان نوعاً من الحب في حياتها، وأنها لن تنسى أبداً، وأن كل شخص لديه أب ولكن ليس لكل شخص أب، وأنه الأفضل.

بن ستيلر وجيري ستيلر

النجم العالمى بن ستيلر هو ابن جيري ستيلر، وقد تحدث بن في عام 2000 أن منزله، لم يكن الشكل الأسرى المعتاد.

أنجلينا جولي وجون فويتإنريكي إغليسياس وخوليو إغليسياسبن ستيلر وجيري ستيلرجوينيث بالترو وبروس بالتروجينيفر أنيستون وجون أنيستونداكوتا جونسون ودون جونسونليلي كولينز وفيل كولينزنيكولاس كيج وأوغست كوبولاهيلي بالدوين وستيفن بالدوين