بعد ازمته مع الفنانين .. زوج منة عرفة يعلن انفصالهما للمرة الثانية

أعلن محمود المهدي زوج الممثلة منة عرفة انفصالهما للمرة الثانية، وذلك في خبر مقتضب عبر خاصية الاستوري على تطبيق انستجرام. 


وكتب محمود المهدي قائلا:" تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني"، ثم كتب ستوري أخرى قال فيها:" ربنا اللي بيرزق البد عمرها ما كانت في يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله". 
وقعت أزمة تصريحات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بين محمود المهدي زوج منة عرفة والفنان أشرف زكي وذلك بعدما أثارت تصريحات الفنانة إلهام شاهين، في برنامج حبر سري، جدلا واسعا حيث علقت على قرار منة عرفة وزوجها بعدم تقديم مشاهد جريئة.
نشرت منة عرفة منذ أيام قليلة صورة لها مع زوجها من داخل شقتهما معلنة اقتراب تجهيزات الفرح، ووعدت متابعيها بنشر صور من المكان بعد انتهاء ترتيبه. 
وأزال محمود المهدي صوره مع منة عرفة من حسابه تطبيق انستجرام صباح اليوم، بالتزامن مع إعلانه الانفصال عنها. 
 
 

تصريحات إلهام شاهين 

 أعربت إلهام شاهين عن غضبها من النجوم الرافضين أداء المشاهد الساخنة والحميمة، مشيرة إلى أن تلك المشاهد لم تعد مثل الأول.

وقالت إلهام شاهين خلال لقائها ببرنامج "حبر سري" المذاع عبر قناة “القاهرة والناس»”: "مبقاش في مشاهد ساخنة في السينما، إيه بقا اللي موجود دلوقتي اللي هما بيرفضوا اللي أنا سمعتوا وقريتوا، إن واحدة واقعة على الأرض ومغمى عليها، أو دكتور يمسك إيدها يقيس لها النبض، لو قالت محدش يمسك إيدي يقيس لي النبض، طيب المخرج يعمل إيه، متشتغليش".

 

وكتب محمود المهدي عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام:_ كان فيه حد من الوسط الحلو ده بيقول اللي مش عاوز مشاهد البوس مايشتغلش او الخ .. معلش حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص".

رد النقيب أشرف زكى 

رد أشرف زكي من خلال مداخلة تليفونية على ما قاله محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة، عن الفنانة إلهام شاهين،قائلا:"دا واحد نكرة منتحل صفة فنان لأن مافيش فنان هيشتم فنانة كبيرة".
 وأكد زكي أن نقابة المهن التمثيلية لن تترك أحد يستغل النجوم للوصول إلى الشهرة من خلال تشويه صورتهم في عيون الجمهور".
 وأضاف زكي:"بقينا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة". 

انفصال منة عرفة 

وتصدر اسم الممثلة الشابة منة عرفة مؤشر بحث جوجل في نوفمبر الماضي بعد إعلان خبر انفصالها عن زوجها محمود المهدي بعد أشهر قليلة من عقد قرانهما .
وأعلن الفنان الشاب محمود المهدي، عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام عن  انفصاله عن زوجته الفنانة منة عرفة، بعد عقد قران دام لأشهر قليلة.
وكتب محمود المهدى:" تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها".
وقبل إعلانه بساعات نشر صورة لـ “ بطيخة ” مكتوب عليها الزواج يا حمرا يا قرعة، وعلق قائلا فين صاحب المثل ده ".
وكشف الفنان محمد نجاتي في تصريح خاص لصدى البلد ؛ حقيقة تسببه في طلاق الفنانة منة عرفة بسبب مشهد في مسلسل "فيلا ١٠١".
وقال محمد نجاتي :" كان هناك مشهد يجمعني بمنة عرفه ومن المفترض انها تعرضت للإغماء ؛ حيث ألعب دور شقيقها في العمل".
أضاف :" كان المفروض أشيلها بعد تعرضها للاغماء ولكن رفضت هذا المشهد وقمنا بتعديله ان تقوم إحدى شقيقاتها بوضعها على السرير ثم اقوم أنا بالكشف عنها ".
تابع ": قمت في المشهد التالي بقياس نبض منة عرفة ولكن فوجئت برفضها أيضآ أن أقوم بمسك يدها بأحد أصابعي ".