كيف تحافظ على رطوبة جسمك طوال اليوم 

البشر يحتاجون إلى الماء للبقاء على قيد الحياة لأنه "يؤثر بشكل مباشر على الدورة الدموية في الجسم، ودرجة حرارة الجسم، والهضم ، ونقل العناصر الغذائية والعديد من التفاعلات الكيميائية الحيوية".


ومع ذلك، فمن السهل أن تفقد مسار كمية المياه التي تشربها. 
إذا كنت تشعر بالجفاف وقررت رفع مستويات الترطيب التي تعتمد كمية الماء التي يجب أن تشربها يوميًا على جسمك وحالتك الصحية وأدويتك وعوامل أخرى، إليك طرق معتمدة من الخبراء والتي تضمن لك شرب الماء في جميع الأوقات. 

احمل زجاجة ماء

احمل زجاجة مياه محمولة أينما ذهبت  ويفضل ألا تكون زجاجة بلاستيكية تستخدم مرة واحدة، ويضمن الاحتفاظ بزجاجة ماء معك في جميع الأوقات عدم الوقوع في موقف لا يمكنك فيه الوصول إلى مياه الشرب. 
يساعدك القيام بذلك أيضًا على تتبع استهلاكك اليومي للمياه. تعتبر زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام دائمًا خيارًا مستدامًا.

استخدم أحد تطبيقات الترطيب على هاتفك

إذا لم تتمكن من تتبع استهلاكك للمياه بشكل منتظم ، ففكر في تثبيت تطبيق ترطيب على هاتفك سيحسب كمية المياه التي تحتاجها. 

ماء الديتوكس

الماء العادي، يتم تدعيمه بشرائح الفواكه والخضروات والأعشاب، يجعله مشروبًا منعشًا. اختر المنتجات الموسمية للحفاظ على التنوع في وصفات مياه التخلص من السموم "الفواكه الحمضية والتوت والأعشاب مثل الزنجبيل ستجعل مشروباتك لذيذة".
اختر عصائر الفاكهة الطازجة والعصائر والشوربات.
الحصول على الماء ليس الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها ترطيب نفسك! إذا كنت لا تحب احتساء الماء العادي ، فهناك الكثير من الخيارات المتاحة لك. 
اختر عصائر الفاكهة والخضروات الطازجة ، وماء جوز الهند الطري ، والعصائر ، والشوربات اللذيذة لتحافظ على شبعك ورطوبتك.