ميريام فارس ترد على الانتقادات بسبب ملابسها في كليب "معليش"

ميريام فارس
ميريام فارس

ردت ميريام فارس على الانتقادات اللاذعة التى وجهت لها بسبب ملابسها فى آخر كليب لها، والذي حمل اسم “معليش”. وجاءت الانتقادات لتؤكد أن ما ارتدته ميريام فارس لا يمت بـ صله بالزي الأمازيغي.


وقالت ميريام فارس، خلال لقائها ببرنامج The Insider: “يا ريت نبطل نتفلسف، وأتمنى أن نرى الجانب الإيجابي، أنا حبيت أثبت للجمهور أنه يمكننا عمل الشكل والملابس الأمازيغية في البيت”.
وتابعت ميريام فارس قائلة: “اللباس الإمازيغي لا يليق إلا بأهله، ولكن أردت أن أجرب، وممكن لأي شخص أن يبحث عبر الإنترنت عن الملابس الأمازيغية وسيظهر له طريقتي في ارتداء الزي  الأمازيغي”.
ومن المقرر أن تتعاون المطربة ميريام فارس، مع الملحن أحمد مصطفى في أغنيتين جديتين، واحدة باللهجة المصرية والثانية باللهجة اللبنانية.
وكتب الملحن أحمد مصطفى، من خلال حسابه الرسمي على “فيسبوك”: "إن شاء الله  قريبا جدا مع سوبر ستار ميريام فارس.. غنوتين من ألحاني باللهجة المصرية من كلمات مصطفى حسن وتوزيع هاني ربيع، واللهجة اللبنانية كلمات إيلي حنا و توزيع وليد المسيح".

ميريام فارس وأغنية معليش 

وطرحت الفنانة ميريام فارس، أغنية جديدة لها بعنوان “معليش” باللهجة المغربية، وذلك من خلال موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".
ونشرت ميريام فارس مقطعا من الأغنية عبر “إنستجرام”، وكتبت: "شاهدوا فيديو كليب ‎#معليش أغنيتي الأمازيغية المغربية الجديدة.. الرابط في البايو".
أغنية “معليش” من كلمات الشاعر يوسف العماني، الذي لحن وكتب الأغنية، أما الميكس لـ طيف عادل والتوزيع لـ حميد دعوسي، والكليب الرائع حمل توقيع شريف ترحيني.