هل قتلت "ثريا" والدة زوجها فارس؟ .. إليك تفاصيل الحلقة الاولى لعروس بيروت

عروس بيروت
عروس بيروت

بدأت منصة شاهد VIP عرض الموسم الثالث من المسلسل الشهير عروس بيروت الذي طلبه الجمهور من أبطاله فلبوا النداء بحسب تصريحاتهم السابقة في عدد من المقابلات التلفزيونية. 


عروس بيروت الذي يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين على رأسهم تقلا شمعون وظافر العابدين وكارمن بصيبص وجو طراد وغيرهم هو النسخة المعربة من مسلسل عروس اسطنبول الذي حقق مشاهدات عالية عقب طرحه بلغته الأصلية من قبل. 
وينضم للعمل في موسمه الجديد مجموعة من الفنانين على رأسهم النجمة اللبنانية كارمن لبس التي تلعب دور محرك الأحداث في الموسم الجديد، وكانت أبرز مفاجآت الحلقات الأولى.  
المشهد الأول من عروس بيروت كان مفاجأة وصدمة للمشاهدين بعدما ظهر فيه ظافر العابدين الذي يلعب شخصية "فارس الضاهر" مع ابنته فرح أمام قبر والدته ليلى ضاهر فيما يتهم زوجته "ثريا" بقتل والدته منذ سنوات. 
ورغم محاولات ثريا الدفاع عن نفسها أمام ابنتها إلا أن زوجها رفض الاستماع إليها، وهو عكس تماما قصة الحب الرومانسية التي تعلق الجمهور بتفاصيلها على مدار المواسم والأحداث الماضية. 
يعود العمل إلى الحاضر الذي تحاول فيه عائلة الضاهر الخروج من أزمتها بعد إشهار إفلاسهم ومرورهم بظروف مادية قاسية يحاول خلالها فارس البحث عن عمل وتقديم أفكار مشروعات لشركاء محتملين، في الوقت الذي يبحث فيه شقيقهم "آدم" الذي تسبب في هذه الأزمة عن زوجته. 
أقام "آدم" في قصر عائلة الضاهر بعد الاستحواذ عليه، لكنه لا يستمتع به مثلما كان يتوقع، في الوقت الذي تبدو فيه عودة العائلة الأصلية وشيكة جدا. 
في الحلقة الثانية يظهر بريق أمل لأبناء ليلى ضاهر حينما يكشف مساعدهم الأمين طلال عن وجود قطعة أرض ميراث لوالدهم الراحل بالاشتراك مع عمة مجهولة تدعى"عايدة" وتوفر مشتري بمبلغ كبير يخرجهم من هذا المأزق تماما. 
ولكن كعادة ليلى ضاهر تنفجر في وجه أبنائها وتؤكد أن عايدة عدوتهم ولن تقبل بمساعدتهم وهو ما حدث بالفعل، فتقرر الذهاب للتحدث معها شخصيا لإنهاء الوضع الحالي. 
عروس بيروت 3 يعرض يوميا على شاشة MBC وتسبقها منصة شاهد بعرض حلقة جديدة قبل التلفزيون بساعات، ويشارك في بطولته مرام علي ومحمد الأحمد وفارس ياغي وأيمن عبد السلام وهو من إخراج فكرت قاضي.