حسن الرداد يوضح حقيقة انفصاله عن ايمي سمير غانم

حسن الرداد
حسن الرداد

رد الفنان حسن الرداد ، على خبر انفصاله عن الفنانة ايمي سمير غانم ، خاصة بعد تدوال شائعات حول حقيقة انفصالهم .ونشر حسن الرداد عبر خاصية الاستورى بصفحته الشخصية على انستجرام ،  صورة لباقة ورد على شكل قلب ، ومكتوب عليها من ايمي سمير غانم بمناسبة عيد ميلاده .


جدير بالذكر أن الفنان حسن الرداد، قال إن مسرحية "في نص الليل" تعرض ليلة رأي السنة بالسعودية، لافتاً إلى أن المسرحية من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، ويقدم المسرحية كاتبها أيمن بهجت قمر برؤية جديدة ومختلفة ومن إخراج عمرو عرفة.
وأضاف “ الرداد”، في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر"، أنه شارك فى البطولة عدد كبير من النجوم منهم غادة عادل وسليمان عيد ومحمد عبدالرحمن ومصطفى هريدي، ومصطفى بسيط.
وتابع أن مسرحية "في نص الليل" ستكون مختلفة  كوميدي ورعب وتقدم بتقنيات حديثة، موضحًا: "بقالنا كتير بنعمل بروفات والمسرحية كانت مجهدة جدًا مش مسرحية عادية لأن فيه موضوع بيتقال".
واستكمل: "مسرحية في نص الليل أعتقد هي الأولى في المسرح المصري بهذا التكنيك وموضوع الإبهار البصري والخدع في العرض، وهو ما يتطلب منا تركيزا كبيرا في العرض، وإن شاء الله تبقى حلوة و مختلفة".
وأكد “الرداد”: "أنا خريج المعهد العالي للفنون المسرحية واشتغلت مسرح في المعهد ومكنش عندى حظ اشتغل في مسرح القطاع الخاص، لأن المسرح لم يكن به رواج ولكن موسم الرياض وإدارة الترفيه فكروا في عمل فكرة الموسم وعروض مسرحية شجعت المنتجين بالوطن العربى كله يعملوا مسرح وفرصة حلوة للفنانين يقدروا يكون عندهم تاريخ في المسرح بتكلفة حلوة مش مسرحية بسيطة".