بالفيديو .. انهيار غادة عادل من البكاء أمام طليقها مجدى الهوارى

غادة عادل
غادة عادل

انهارت الفنانة غادة عادل أمام طليقها المخرج مجدى الهوارى، وذلك فى اول لقاء تليفزيونى يجمع بينهما بعد طلاقهما. وتتحدث غادة عادل ومجدى الهوارى، خلال لقاء بعنوان “بصراحة مع” عن بعض الامور الشخصية وهو الامر الذى دفعها للبكاء بشدة خاصة انهما خاضا فى بعض الذكريات. 


واحتفلت امس غادة عادل بعيد ميلادها ودرست غادة عادل المحاسبة بمعهد في ليبيا، حيث ولدت وعاشت فترة طويلة من عمرها هناك، إذ انها تتحدث اللهجة الليبية بإجادة شديدة.
غادة عادل لديها 4 اشقاء ، ولد وثلاثة بنات ، وتولت زوجة ابيها تربيتها بعد وفاة والدتها ، مؤكدة انها كانت بمثابة والدة ثانية لها ، حتى أنها لم تكن تكتشف انها لست والدتها إذا لم يخبروها .
عادت غادة عادل  إلى مصر وبدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات والأغاني المصورة ، وتعرفت من خلالها على زوجها السابق المنتج و المخرج مجدى الهوارى .
دخلت غادة عادل في مجال التمثيل من خلال فوازير أبيض وأسود  ومسلسل (زيزينيا)، ثم اتجهت إلى السينما عندما شاركت الفنان محمد هنيدي بطولة الفيلم الكوميدي (صعيدي في الجامعة الأمريكية)، ومن بعدها شاركت في بطولة العديد من الأعمال السينمائية، منها  55 إسعاف، الباشا تلميذ، ملاكي اسكندرية، في شقة مصر الجديدة.