بدء تصوير " أبو العروسة 3 ".. وسوسن بدر: مين متحمس؟

سوسن بدر
سوسن بدر

يبدو أن الفنانة سوسن بدر كانت متشوقه لعمل الجزء الثالث من المسلسل الدرامي الذي خطفت أحداثة العائلة المصرية "ابو العروسة"، حيث كشفت بدرعن صورة من أول يوم تصوير لأحداث الجزء الجديد الجديد وظهرت بدر في الصورة برفقة الفنانين سيد رجب، ومحمد عادل، وكارولين عزمي، وهي العائلة الرئيسية في أحداث المسلسل، وعلقت سون بدر علي الصورة بـ " اول يوم تصوير اخيراً .. مين متحمس للحزء التالت ؟ ".


وكان الجزء الأول والثاني من مسلسل "أبو العروسة" حققا نجاحًا كبيرًا أثناء عرضهما خلال الفترة الماضية وارتبط العمل اجتماعيا مع الجمهور، بعد أن عرض العمل عبر قنوات دي إم سي خلال الموسمين.
وشارك في بطولة مسلسل "أبو العروسة" كل من سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي وعدد كبير من الفنانين، وإخراج كمال منصور.
ودارت أحداث الجزء الأول والثانى من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.