بالصور .. موضة تاج العروسة فى شتاء 2022

تاج العروسة
تاج العروسة

في ليلة العمر ترغب كل عروس في الظهور بإطلالة مميزة يتحاكى بها الجميع، بداية من اختيار الفستان والمكياج حتى تسريحة الشعر،  وأهم ما يميز تصفيفة شعر العروس فى حفل الزفاف هو التاج، الذي يجعلها تخطف العيون في يومها المميز، لذا سنتعرف على موضة تاج العروسة لخريف وشتاء 2021/2022.


تاج بسيط:

إن كنتِ تميلين إلى البساطة في يوم زفافكِ، فاختاري مثلاً تسريحات شعر مفتوح ذات تموّجات ناعمة أو ملساء، وأضيفي تاج عروس ناعم يتميّز بشكله الرفيع ومرصع بحبات من الماس وهو يعتبر من أهم موضة خريف وشتاء 2022. 
 

​تاج الورد والأغصان:

وفي حالة إذا أرادت العروسة بالظهور بإطلالة بسيطة ولكن فخمة في نفس الوقت فيجب عليها أن تختار تسريحة شعر ريترو مع تاج عروس ناعم على شكل أوراق الأغصان.
 

التاج الملكي

من ناحية أخرى، تفضل بعض العرائس شكل التاج الملكى الذي  يمكن تنسيقه مع أيّة تسريحة شعر تريديها كونه بسيط، ولكن ينصح بعمل تسريحة مرفوعة أو نصف  مرفوعة مع ترك بعض الخصلات المنسدلة من الأمام فهذا اللوك يعطي مظهر كالأميرات مما يزيدك إطلالة ملكية في يوم زفافك.
 

تاج ناعم

أمّا إن كنتِ تريدين أن تكوني عروسه مميّزة وغير تقليدية يوم زفافكِ، وفي الوقت نفسه تودّين المحافظة على البساطة، فاختاري تاج عروس ناعم يتميّز بالكوارتز الشفاف، كذلك ضعي تاج عروس ناعم يتّسم بالفيونكة في الوسط المزيّنة بحبات الكريستال.
كما يمكنكِ اختيار تصميم التيجان البسيطة والتي تناسب العروس التي تبحث عن الذوق الهادىء البسيط، لاطلالة ناعمة، كالتيجان مع الفروع الصغيرة، واختاريها بألوان مميزة كالتاج الفضي.
 

تاج الأحجار الشفافة

ومازال التاج المرصع بالأحجار الشفافة مسيطرًا على عالم الموضة، اختاريه بتنسيق مميز كالتاج بتصميم الورود صغيرة الحجم، لاطلالة غير مبالغ فيها بخاصة وإن كان فستانكِ مطرزًا بالكامل.