تعرفي على اخر تطورات الحالة الصحية الصعبة لـ "سوما"

سوما
سوما

أعلن المايسترو مصطفى حلمي أمين، زوج الفنانة سوما، في تصريحاته على هامش "مهرجان الموسيقى العربية" المُقام حالياً، تفاصيل الحالة الصحية لزوجته، بعد أشهر من الابتعاد عن الإعلام والغناء، وعدم مشاركتها في مهرجان الموسيقى.


وقال أمين إنه اتفق مع زوجته من البداية على عدم الحديث عن تفاصيل أزمتها المرضية، مشيراً إلى أنها تعاني خللاً في الهورمونات.

ولفت إلى أن زوجته لم تتعافَ بعد من أزمتها المرضية، وتحتاج إلى شهرين لكي تستعيد بعض صحتها.

وكشف زوج سوما أن لديها ما يقرب من عشر أغنيات كانت قد انتهت من تسجيلها، وتستعد لطرحها في السوق خلال الفترة المقبلة، مع المنتج نصر محروس، لكنها متوقفة على التسجيل ووضع صوتها عليها.

يُذكر أن سوما كانت قد حضرت حفل زوجها مصطفى أمين مع الفنانة السورية فايا يونان، والموسيقار اللبناني مروان خوري، وظهر عليها الإعياء الشديد.

وتعاني سوما من مرض نادر عبارة عن خلل في الغدد، أُصيبت به منذ سنوات، وأعاقها عن الغناء والمشاركة في أي أعمال فنية، وخضعت لجراحة عاجلة منذ نحو أربع سنوات، وبدأت تعود الى حياتها تدريجاً، ولكن اختفت مرة أخرى، لتعود مجدداً في عام 2020.

وشاركت سوما في إحدى حفلات الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية، في يوليو الماضي، ونُقلت الى المستشفى بعد تدهور حاد في صحتها.