هل اعتزل حسن يوسف الفن؟

حسن يوسف
حسن يوسف

من جديد عادت شائعات اعتزال الفنان حسن يوسف الفن، والتي كانت قد انتشرت منذ فترة ونفاها بنفسه، إلا أن أخباراً انتشرت في الأيام الماضية تؤكد اعتزاله الفن.


وفي أول رد له، أبدى يوسف استياءه من تلك الأخبار المتداولة عبر السوشيال ميديا، والتي تفيد باعتزاله الفن، ونشر عبر حسابه الخاص في "تويتر" صورة جمعته مع زوجته الفنانة شمس البارودي، ونفى من خلالها شائعات اعتزاله الفن والتي طاولت من قبل زوجته".

وكان حساب مزيّف يحمل اسم الفنان حسن يوسف قد نشر صورة تجمعه مع زوجته ومرفقة بالتعليق: "اليوم أنا وزوجتي وبعد أن استخرنا الله عز وجل، نعلن اعتزالنا الفن ونتمنى من الله أن يسامحنا ويغفر لنا".

وكان حسن يوسف قد كشف منذ فترة حقيقة عودة شمس البارودي الى الفن بعد اعتزالها التمثيل لفترات طويلة، مؤكدًا أن لا نية لديها في العودة الى الفن حالياً.

كذلك وجّه يوسف رسالة الى بعض الصحافيين والإعلاميين الصغار قائلاً: "الهيصة اللي البعض بيعملها مش هيخلق منه صحفي كبير أو لامع، ولكن بعض الصحافيين الصغار في السنّ يصنعوا قصص غير واقعية لذلك لا بد من التحقق من الخبر قبل نشره".

وقال إن نجله عمر قرر صنع فيلم وثائقي تسجيلي عن سيرة حياة والدته الفنانة القديرة، خاصة الجانب الشخصي الذي لا يعرف عنه الجمهور شيئاً.

وأشار حسن يوسف إلى أن شمس البارودي ابتعدت عن الإعلام واللقاءات التلفزيونية خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد الهجوم الذي تعرّضت له إثر شائعة تراجعها عن قرار الاعتزال.