زوجة حسن أبو الروس تدافع عنه بعد منعه من الوقوف على الـ "ريد كاربت"

حسن أبو الروس وزوجته
حسن أبو الروس وزوجته

أثار المطرب حسن أبو الروس الكثير من الجدل خلال أيام مهرجان الجونة السينمائي مما أدى إلى إلى اتخاذ إدارة المهرجان قراراً بمنعه من الظهور على الريد كاربت، مع اتشار شائعات حول علاقته بدينا الشربيني وانفصاله عن زوجته، الأمر الذي دفع غادة والي، زوجة أبو الروس، إلى الدفاع عن زوجها ونفي شائعة انفصالهما.


حيث نشرت عبر حسابها الشخصى على "إنستجرام"، مجموعة من الرسائل والصور التي نشرها أبو الروس خلال الفترة الأخيرة، وعلقت على كل صورة من الصور مدافعة عن زوجها ومؤكدة أنه شخص يعتمد عليه وأنه دائما يساعد غيره في الخروج من أزمته، وأنه يعمل منذ عشر سنوات ولم يظهر فجأة، وأن ملابسه تعبر عن شخصيته مستدلة بأن زملاءه احتفلوا بعيد ميلاده بتورتة على شكل قميص مشجر، وأن كل الصور والفيديوهات التي كان ينشرها على حسابه كانت للترويج لكليبه مع الفنانة دينا الشربيني.

وكشفت غادة كذب ما تم تداوله عن انفصالها عن زوجها مؤكدة أن كل ذلك يدخل ضمن الدعاية للكليب، وأنه لا صحة للأخبار التي انتشرت حول ذلك الأمر.

وكنت زوجة حسن أبو الروس؛ مصممة الجرافيك غادة والي، قد غابت عن مشاركته فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، حيث ظهر حسن أبو الروس في حفل الافتتاح بجانب الفنانة دينا الشربيني، مما جعل البعض يتساءل حول وجود علاقة عاطفية تجمعهما.