أخطاء في مظهرك تكلفك الكثير من المال .. تجنبيها

أخطاء في مظهرك
أخطاء في مظهرك

تعشق معظم النساء عالم الموضة وتريد أن تجرب كل ما هو جديد وترتدي أفضل الماركات، وبعدها ترغب في تغيير ما جربته بسرعة لأنه يجعلها تقع في أخطاء تفسد مظهرها وأناقتها .. لهذا سوف نوضح لك هذه الأخطاء لتتعلمي أن لا تقعي فيها مرة أخرى.


1- الكثير جدا من الماركات:

لا شك أنك تعشقين ارتداء ملابس وإكسسوارات لماركات عالمية مشهورة، لكن الخطأ أن تجعلك تلك الماركات مثل ماكينة عرض وليس امرأة أنيقة بحق.. لهذا عليك تجنب ارتداء الكثير من الماركات الواضحة في وقت واضح وحاولي الاختيار ببساطة ورقة.

2- الكثير جدا من اتجاهات الموضة:

بالطبع هناك العديد والعديد من اتجاهات الموضة هنا وهناك، وقد يدفعك فضولك إلى الرغبة في تجربتها جميعا. ورغم أن تجربة الجديد ليست أمرا سيئاً، لكن عليك الانتباه لبعض الأشياء قبل فعل ذلك.. فليس كل اتجاه يتناسب مع كل جسم أو قوام ويكمل إطلالته، ويجب عليك اختيار الاتجاه المناسب لشكل جسمك وشخصيتك ولا تمزجي أكثر من اتجاه في الوقت نفسه.

3- مقاسات خطأ:

مهما كان الموديل رائعاً، لكنه لو لم يكن مناسباً لمقاسك فأنت تخطئين في حق مظهرك وأناقتك، لذا تخيري المناسب لك تماما.

4- ارتداء الكثير من الإكسسوارات:

تعشق كثير من الفتيات المظهر الملفت خاصة فيما يخص الإكسسوارات، لكن في كثير من الأحيان المبالغة تفسد المظهر فلو كانت ملابسك بالفعل مناسبة لك وجيدة فقد لا تحتاجين عليها ارتداء أكثر من إكسسوار، وحاولي التخفيف قدر المستطاع في إكسسواراتك واختاريها برقة واعتدال.

5- الإفراط في الكماليات:

من الجميل أن تهتمي بأناقتك وتحاولي الظهور بمظهر مثالي، لكن اعلمي أن الشكل المثالي في الاعتدال والبساطة، فالقليل كما تعلمين هو الكثير.

6- ارتداء ملابس أصغر من عمرك بكثير:

تحاول بعض النساء التهرب من المرحلة العمرية الخاصة بهن بارتداء ملابس لا تناسبهن، وهذا للأسف يفسد المظهر كلية ويجعلها مثل المتصابية أو التي تعاني من مراهقة متأخرة، لذا يجب أن تختاري ملابس تناسب عمرك لتضفي على مظهرك أناقة ووقاراً تجعل الجميع يحترمك ويقدرك.

7- ارتداء ملابس أكبر من عمرك بكثير:

نفس الشيء لصغيرات السن، لا يجب عليكن ارتداء ملابس أكبر من عمركن إنما استمتعن بعمركن واخترن ما هو مناسب لكن.