داليا مصطفى تخطف الأنظار بإطلالة كاجوال

داليا مصطفى
داليا مصطفى

نشرت الفنانة داليا مصطفى صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”. وظهرت داليا مصطفى في الصورة بإطلالة كاجوال جذابة، وهى وسط الزهور مما أثار إعجاب متابعيها.


من ناحية أخرى، بدأت  منصة VIU  عرض أولى حلقات مسلسل “الحرير المخملى”، والذى تدور أحداثه فى إطار 60 حلقة، ومن بطولة داليا مصطفى. 
ومن المقرر أن يتم خلال الأسابيع المقبلة عرض مسلسل  “الحرير المخملى” على  إحدى القنوات التليفزيونية، حيث تدور إحداثه فى إطار اجتماعى. 
مسلسل “الحرير المخملى” مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم "الحرير المخملي" من تأليف أميمة عز الدين، ويتناول مراحل زمنية مختلفة بداية من الثمانينيات مرورا ببداية الألفية الثانية حتى وقتنا الحالي.
 المسلسل يتكون من 60 حلقة متصلة، ويتناول قضية العلاقات الأسرية بدءا من الجد، الذى يجسده الفنان مصطفى فهمي، ويظهر فيه بشخصية كبير البلد في فترة التسعينيات، ويمتلك العديد من الأراضي الزراعية وغيرها وصولا إلى الأبناء في العصر الحالي.
مسلسل “الحرير المخملى” بطولة مصطفى فهمي، وأحمد وفيق، وداليا مصطفى، ومها أبو عوف، وولاء الشريف، وهالة فاخر، وسامي مغاوري، وطارق صبري، أشرف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.