instagram

 معروض للبيع بـ32 مليون دولار بعد التخفيض.. جولة داخل قصر الملياردير إيلون ماسك

معروض للبيع بـ32 مليون دولار بعد التخفيض.. جولة داخل قصر الملياردير إيلون ماسك
معروض للبيع بـ32 مليون دولار بعد التخفيض.. جولة داخل قصر الملياردير إيلون ماسك

خفض إيلون ماسك الرئيس التنفيذى لشركة تيسلا موتورز، سعر قصره Bay Area فى كاليفورنيا بمقدار 15% تقريبًا، بينما يكافح لبيع آخر ممتلكاته المتبقية بعد أن تعهد بـ"التخلص من جميع الممتلكات"، حيث غرد ماسك الذى تبلغ ثروته الصافية أكثر من 225 مليار دولار فى 1 مايو 2020، ردًا على انتقادات لاذعة لثروته: "أنا أبيع جميع الممتلكات المادية تقريبًا. لن أملك أى منزل".


وبعد أكثر من عام، يقترب الرئيس التنفيذى لشركة Tesla Inc والبالغ من العمر 50 عامًا من هدفه وهو بيع ممتلكاته النهائية، ما سيؤدى أيضًا إلى قطع جميع علاقاته بولاية كاليفورنيا، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وغرد إيلون ماسك، البالغ من العمر 50 عامًا، على حسابه الخاص بموقع "تويتر" أن آخر ممتلكاته التى سيتم بيعها هى "مكان خاص" ويأمل فى بيعه إلى "عائلة كبيرة تعيش هناك".

ويقع قصر Bay Area فى هيلزبره بكاليفورنيا على مساحة 47 فدانًا فى منطقة الخليج، وفقًا لقائمة "Zillow"، وقد تم بناؤه فى عام 1916، ويضم أيضًا سبع غرف نوم و10 حمامات.

ويوجد بداخله مكتبة كاملة بجدران جلدية، ومدفأة، وغرفة موسيقى، مع مصعد هيدروليكي لدمج الغرف مع غرفة الطعام لتوفير مساحة واسعة، كما تم تجديد المطبخ بالكامل، ويحتوى على مساحة واسعة ومسبح خاص مع إطلالات خلابة على خليج سان فرانسيسكو وأفق المدينة، ويحتوى على نظام أمان متطور، ونظام صوت داخلي والعديد من الترميمات الأخرى.

ويقع المنزل أيضًا على بعد 15 دقيقة فقط من مطار سان فرانسيسكو الدولى ومركز الطائرات الخاصة، وقبل أن يخفض ماسك سعر القصر بنسبة 15% تقريبًا، كان إيلون قد سجل المنزل بمبلغ 37.5 مليون دولار.

وفى يونيو الماضى أعلن ماسك فى تغريدة أن قصره Bay Area كان يستخدم فقط كإيجار للمناسبات.

قال ماسك، الذى صنفته مجلة "فوربس" على أنه ثالث أغنى رجل فى العالم فى مايو الماضي: "أعتقد أن الممتلكات تثقل كاهلك. وهم نوع من ناقلات الهجوم. يقول الناس مرحبًا أيها الملياردير، لديك كل هذه الأشياء.. حسنًا، الآن ليس لدى الأشياء - الآن ماذا ستفعل؟".