شاهد .. كيت ميدلتون تتألق بفستان براق في عرض جيمس بوند الجديد

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

كعادتها نجحت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، في سرقة الأضواء بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء مساء أمس، لحضور العرض العالمي الأول لفيلم جيمس بوند الجديد No Time To Die ، إلى جوار زوجها الأمير وليام، وأمير ويلزتشارلز، ودوقة كورنوال كاميلا.


أبهرت كيت ميدلتون الجميع بإطلالاتها الساحرة، حيث ارتدت فستان من تصميم جيني باكهام والذي يبلغ سعره 2800 جنيه إسترليني، ويتميز بتفاصيل أكمام الكاب، وقد استكملت إطلالاتها بأقراط Onitaa بقيمة 290 جنيه إسترليني - والتي صنعت في باكستان بواسطة علامة الأزياء الراقية في جنوب آسيا.

 

نجحت كيت في التفوق على عدد كبير من النجمات في الفستان المميز الذي ارتدته والذي أظهرها كملكة، والذي صمم ليناسب رشاقتها، كما اعتمدت على حذاء جلدي من Aquazzura بقيمة 555 جنيه إسترليني.

كما اعتمدت على تصفيفة شعر مميزة حيث ربطت شعرها لأعلى، مع مكياج لامع أنيق، كما ظهر تشارلز ووليام في غاية الأناقة في بدلة سوداء ورابطة عنق مطابقة وقميص أبيض، فيما ارتدت كاميلا فستان شيفون أزرق باهت مع تطريز فضي من Bruce Oldfield ، مع حذاء سولي بليس كارمن ذو الكعب المتوسط ​​والذي يبلغ سعره 149 جنيه إسترليني من الجلد الفضي.

وكان من بين أعضاء فريق التمثيل المنتظرين للأمراء الملكيين، النجم دانيال كريج ، و رامي مالك ، وليا سيدو ولاشانا لينش،  كما التقوا بالمنتجين مايكل جي ويلسون وباربرا بروكلي والمخرج كاري جوجي فوكوناجا

فيلم No Time To Die المرتقب هو الفيلم الخامس والعشرون والخامس والأخير من فيلم Craig ،  وقد واجه أكثر من عام من التأخير بسبب تفشي Covid-19 ، ولكن سيتم طرحه في دور السينما في المملكة المتحدة يوم الخميس.