فوائد الجوز واللوز والكاجو مع العسل

عسل بالمكسرات
عسل بالمكسرات

توجد العديد من فوائد الجوز واللوز والكاجو مع العسل؛ حيث أن إضافة المكسرات للعسل تجعله غنى بالعديد من الفيتامينات والمعادن، وتعمل المكسرات كالجوز واللوز والكاجو بأنه يقلل من مستويات الكوليسترول في الدم.


 

ومن فوائد الجوز واللوز والكاجو مع العسل انه مفيد لمرضى ضغط الدم وصحة القلب والشرايين، وذلك عن طريق تقليل نسبة الكوليسترول في الدم، بالإضافة إلى أنها تقلل أمراض القلب والشرايين للأصحاء.
ويمكن أن يحصل مرضى السكري على فوائد الجوز واللوز والكاجو مع العسل عبر تناوله بشكل يومي، وذلك لأنه يعمل على تثبيت معدل السكر في الدم، بالإضافة إلى أنه غني بالبروتينات والألياف والدهون غير المشبعة.
ومن أهم فوائد الجوز واللوز والكاجو مع العسل أنه يعزز الشعور بالشبع، لذا فهو يفيد من يتبعون الحمية الغذائية يريدون إنقاص أوزانهم، بفضل قلة السعرات الحرارية بداخله واحتوائه على الكثير من الألياف .
وتعتبر فوائد  الجوز واللوز والكاجو مع العسل مهمة للاعبي كمال الأجسام، لأنه يحتوي على كميات عالية من الفيتامينات والمعادن،  مع الدهون الغير مشبعة من الدهون الأحادية، كما أن الكاجو غني بالنحاس والمغنسيوم المفيد لمن يقومون بممارسة الرياضات الثقيلة .