هاندا أرتشيل تبرز أنوثتها بإطلالة ناعمة

هاندا ارتشيل
هاندا ارتشيل

شاركت الممثلة التركية هاندا أرتشيل، بطلة مسلسل أنت اطرق بابي، صورة جديدة مع متابعيها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وظهرت خلالها بإطلالة ناعمة وجذابة .


 

وتألقت هاندا أرتشيل في الصور مرتدية فستان ملون وبأرضية بيضاء وبأكمام طويلة وبقصة مميزة من منطقة الصدر ، وهو ما ابرز من رقة وجمال إطلالتها .
وقامت هاندا أرتشيل برفع خصلات شعرها إلى الوراء وترك بعض الخصلات منسدلة على وجهها واكتافها  بتسريحة انسيابية ناعمة، وهو ما أبرز رقة ملامحها.
ووضعت هاندا أرتشيل بعض اللمسات الناعمة من المكياج، واختارت اللون الكمشيري كأحمر شفاه، مع الماسكارا والآي لاينر والآس شادو بألوان ترابية لتبرز من جمال عينيها .
وأكملت هاندا أرتشيل إطلالتها بارتداء إكسسوارات ناعمة؛ فقامت باختيار قرطين ناعمين باللون الذهبي، وهو ما أعطاها إطلالة ناعمة وجذابة بشكل كبير.
ولدت هاندا أرتشيل في 24 نوفمبر 1993، وهي ممثلة وعارضة أزياء تركية، ودرست الفنون التركية التقليدية في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، وشقيقتها هي الممثلة التركية الناشئة غمزة أرتشيل مواليد 17 مارس 1992.
واشتهرت هاندا أرتشيل بأدائها دور “سيلين”، في مسلسل بنات الشمس (Güneşin Kızları) وكذلك دور “حياة” في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام (Aşk Laftan Anlamaz)، وأيضا دور “هازال” في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء، ودور “موجدة” في مسلسل حلقة.
وتعتبر هاندا ارتشيل من الممثلات الأكثر جمالا وشهرة وشعبية في عام 2016، والأكثر متابعة عبر  إنستجرام في تركيا.