أنغام تخطف الأنظار بفستان جذاب فى حفل المنارة

انغام
انغام

شاركت الفنانة أنغام جمهورها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بصور جديدة جريئة.وتألقت  الفنانة أنغام ؛ بإطلالة انيقة ومميزة مثيرة خطفت بها الأنظار مرتدية فستانا من اللون الذهبى اللامع مكشوف الصدر والاكتاف وهو ما جعل إطلالتها مثيرة وذات فتحة من الامام.


 

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على إبراز ملامحها الجميلة بوضع المكياج الخفيف والهادئ واكتفت بوضع أحمر الشفاه باللون البينك وهو ما تناسب مع إطلالتها الأنيقة الجريئة.
أحيت النجمة أنغام حفلا غنائيا مساء أمس، الجمعة 27 أغسطس، في مركز المنارة الدولية بالتجمع الخامس، وقدمت لجمهورها مجموعة من أجمل أغانيها ومنها أغنية "بقول نسياك".
ونشرت أنغام عبر انستجرام صورا من حفلها وعلقت"أشعر بسعادة وطاقة من الحب تملأ حياتي بعد لقاء جمهوري الراقي الرائع حفل امس كان بالنسبة لي لقاء مع أهلي وأحبابي فرحت معكم وغنيت وضحكت من قلبي أرجو تكون هذه الطاقه وصلتكم واسعدتكم كما اسعدتوني ♥️#انغام #حفل #المناره #القاهرة #مصر".. اشعلت الفنانة أنغام مسرح مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بأغنية "نفضل نرقص" لأول مرة حيث طرحتها مؤخرا عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع "اليوتيوب".
تمكنت الفنانة أنغام من الدخول إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع يوتيوب من خلال أغنيتها الجديدة “ نفضل نرقص ” .