هل لـ "هالة صدقي" أصول فلسطينية؟

هالة صدقي
هالة صدقي

نفت الفنانة هالة صدقي ما تردد أخيراً عن أنها تتحدّر من أصول فلسطينية، وأوضحت في منشور عبر حسابها في "إنستجرام" أن بعض المواقع تناقلت معلومة تفيد بأنها من أصول فلسطينية، مؤكدةً أن انتمائها الى أي بلد عربي يشرّفها.


وأكدت صدقي أنها من أصول مصرية، وأن والدها من المنيا في صعيد مصر، قائلةً: "يشرّفني أني أكون من أي بلد عربي، ولكن للتوضيح أنا مصرية ومن جذور مصرية وأصل جذور الأب من صعيد مصر المنيا، والأم أصل جذورها من صعيد مصر أيضاً. بالرغم من أنها كانت شقراء ولكن جذورها من الصعيد. صعيديه أصلي وأفتخر".

في جانب آخر، كانت هالة صدقي قد دافعت عن الفنانة نيللي كريم بعد الهجوم عليها بسبب إقامة حفل زفافها عقب وفاة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بأيام قليلة.

وردّت هالة صدقي على عدد من الجمهور وكتبت معلقةً: "نيللي لا تعرفهم على المستوى الشخصي ولا اتعاملت معاها ولا مع بناتها"، كما ردّت على إحدى المتابعات قائلةً: "حضرتك متعرفيش ظروف الناس فبلاش تحكمي بسرعة".

يُذكر أن آخر أعمال هالة صدقي كان مسلسل "ليه لأ"، والذي عُرض عبر منصة شاهد vip، من بطولة: أمينة خليل وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج، وهو تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، وإخراج مريم أبوعوف.