5 أفكار لتزيين مكتبك المنزلى للحصول على الراحة أثناء العمل

أفكار لتزيين مكتبك المنزلى
أفكار لتزيين مكتبك المنزلى

سواء كنت ممن لجأوا للعمل من المنزل بعد جائحة كورونا أو كانت طبيعة عملك من البداية تتطلب ذلك، فأنت بحاجة دائمًا إلى تجديد مساحة عملك بحيث تزيد من كفاءتك وإنتاجيتك، من المؤكد أن وجود غرفة جميلة ومحيط محفز سوف يرفع من معنوياتك، و هناك مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة لتزيين مكتبك المنزلي، سواء كان ذلك بإضافة جدار مميز  أو قطع ديكورية مميزة وفى التقرير التالى من موقع "digsdigs" للديكور إليك بعض الأفكار سهلة التنفيذ.


 

بعض الأفكار السهلة لتزيين مكتبك المنزلي: 

استخدام الفن

أضف لوحات ملونة إلى مساحتك لجعلها تبدو مبهجة وجميلة، قم باختيار نوع الفن الذي يناسبك أو تفضله ليكون مصدر إلهام لك خلال ساعات العمل .

لوحة بيضاء

سيوفر لك وجود لوح ناعم  أمام مكتبك عناء نسيان الأشياء،  يمكنك ببساطة إرفاق الملاحظات بدبابيس، أيضًا إرفاق بعض الملصقات التحفيزية لتزيين مساحة العمل الخاصة بك.

مصباح مميز

اختر مصباحًا مميزًا لمكتبك لإضافة بعض الحياة إلى مكان عملك، أنشئ نموذجا رائعا  من خلال اختيار لون مشرق يكمل مكتبك.
 

اجعلها نابضة بالحياة

من الأثاث إلى الملحقات، اتجه للخيارات المشرقة والملونة بدلاً من الخيارات الباهتة، وجود محيط مشرق وحيوي سيجعلك تشعر على الفور بالحياة والنشاط.

أضف الخضرة

ستؤدي إضافة النباتات، سواء كانت نباتات حقيقية أو صناعية، إلى تحسين مكان عملك وستجعلك تشعر بالانتعاش والإشراق، ستتمتع النباتات بحضور مهدئ وستساعد على تهدئة أعصابك خلال الاجتماعات .