بالفيديو .. محمد رشاد يطرح أحدث أغنياته بعنوان "ابن الأصل"

محمد رشاد
محمد رشاد

طرح المطرب محمد رشاد أحدث أغنياته، والتى تحمل اسم "ابن الأصل"، على موقع يوتيوب، ونالت الاغنية إعجاب متابعية وحققت اكثر من 184 الف مشاهدة عقب طرحها على موقع يوتيوب. وتقول كلمات الأغنية: "وتقول كلمات الأغنية: "ابن الأصل.. متخافش من ابن الأصل ... اللي اتربى ع العز زمان، والدنيا لفت بيه كام لفة وداق المر كمان.. خاف من اللي جديد ع العز وامبارح كان أصله جعان، هيبعيك أول فرصة.. وساعتها الأصل يبان، متخافش من اللي امبارح متربي قوي كده ع الغالي، يعني ابن أصول ورجولة وجدعنة وقت الشدة يبان.. خاف من اللي جديد ع العز دا اللي ملوش لا عزيز ولا غالي لما بحتاجله يسيبك.. يختفي ولا لحظة يبان".


 

 والأغنية من كلمات وألحان محمد قاسم، وتوزيع عمرو صلاح، ميكس وماستر بيشوى مجدى، وإخراج عمرو رشيد.
وكان المطرب محمد رشاد قد طرح مؤخرا أحدث أغانيه التى تحمل اسم "أنا مش شمتان" على موقع يوتيوب، وهى من كلمات كوثر حجازى وألحان محمد النادى وتوزيع طارق عبد الجابر وإشراف سيكا سمير، وتأتى هذه الأغنية السينجل بعد غيابه عن الساحة الغنائية منذ فترة، حيث كانت آخر أغانيه التى قدمها تحمل اسم "فى غيابه تمام" من ألحان حسن سراج وتوزيع أسامة عبد الهادى وكلمات هشام عبد الحليم.
الفنان محمد رشاد كانت له تجربة وحيدة فى عالم التمثيل، حيث إنه شارك فى مسلسل "ليالينا 80"، حينما جسد دور مطرب شعبى من حارة بسيطة، كان يحلم أن يكون مطربا مشهورا، وفى تصريحات سابقة قال عن هذه الشخصية إنها تشبهه فى قصة كفاحها، وعقب رشاد قائلا: "تجربة التمثيل بالنسبة لى مهمة جدا، وخطوة لا بد منها للمطرب، فأنا أرى أن التمثيل مكمل لمشوار المطرب ويرتقى به لمستوى أعلى".