علامات تعرفك انه معجب بيكى من على السوشيال ميديا 

يخجل بعض الرجال من مصراحة المرأة بحقيقة مشاعرها نحوها، خوفاً من رفضها له الأمر الذى يجعله يشعر بالإحراج، لذلك يتبع طرق أخرى للتعبير عن اهتمامه بها من خلال صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى، باتباع طرق معينة تكشف عنه اهتمامه بها، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "wikihow".


 

بيرد عليكى بسرعة

ومن العلامات الدالة على اهتمام الرجل بالمرأة، هو رده السريع على رسائلها ومكالماتها، على عكس حالة عدم اهتمامه فمن الممكن أن يكون متصلاً بالإنترنت ونشيطًا على موقع التواصل الذي تراسله عليه ورغم ذلك يؤجل الرد على رسالتها لساعات وأحيانًا أيام.

بيعمل لايكات ويكتب كومنتات سريعة

ومن إحدى العلامات الدالة على إهتمام الرجل بالمرأة على السوشيال ميديا، هو تفاعله الدائم مع منشوراتها على صفحتها الخاصة بموقع "الفيس بوك"، سواء بالضغط على "لايك" أو كتابة تعليقات على جميع منشوراتها وخاصة إذا كان يتفاعل بسرعة فهذا قد يشير إلى أنه يجعلها من الحسابات المفضلة له التي لها الأولولية على "التايملاين" الخاص به.

بيعمل لايك على صورك القديمة

من التلميحات التى يلجأ إليها الرجل أيضًا أن يتفاعل على صور المرأة الشخصية القديمة، وكتابته لتعليقات على صورها ومنشورتها القديمة أيضاً فهذا يدل على اهتمامه بها لدرجة إنه تصفح صورها القديمة ومنشوراتها ليتعرف عليها أكثر.

بيضيفك فى كل مواقع التواصل الاجتماعى

عندما يعجب الرجل بالمرأة، فأنه يهتم بالتواصل معها ومتابعتها دائماً، من خلال إضافتها على كافة مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة من "فيس بوك" و"انستجرام" وغيرها من المواقع المختلفة وعدم الاكتفاء بحساب واحد.