شاهد .. حفل زفاف ياسمين الخطيب ورمضان حسني

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

 احتفلت الإعلامية ياسمين الخطيب بحفل زفافها، على رجل الأعمال رمضان حسني، وذلك بحضور الأصدقاء المقربين وأفراد العائلة واقيم الحفل  في فندق Royal Maxim Palace Kempinski Cairo.


 

وأعلنت ياسمين الخطيب لجمهورها ومتابعيها عن ارتباطها بشكل غير مباشر، حيث نشرت عبر خاصية الإستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة رومانسية تجمعها بأحد الأشخاص وعلقت عليها : لقيت الطبطبة.
يذكر أن الفنانة "ياسمين الخطيب" حلت ضيفة مع الإعلامى" أحمد سالم "فى برنامج "لحظات جريئة" المذاع على قناة "القاهرة و الناس" و تحدثت عن أهمية التريند بالنسبة لها.
وقالت" الخطيب"، إن كل شخص يريد أن يشعر بالاهتمام وذلك ليس تهمة للشخص الذى يريد أن يحظى بالاهتمام، منوهة إلى أنها تكره ركوب التريند و عند حدوث ذلك من قبل لم يكن عن عمد .
وأضافت، أن الشعور بالتواجد و الإهتمام  هو شعور يريده كل شخص و بالأخص فى مجال الإعلام،موضحة أن جزء من نجاح كل شخص يعمل فى مجال الإعلام هو تسليط الضوء و الاهتمام.
وأوضحت، أن هناك أشخاص يريدون أن يلفتوا نظر الآخرين إليهم حتى و إن كلفهم الأمر أن يرتدوا ملابس عارية،مؤكدة أنها ليست من تلك الأشخاص الذين يسعون لذلك.
و تابعت:" أن كثير من الأشخاص عندما يتصدرون التريند يقومون بتسخين الموقف من خلال اصدارهم لعدة تصريحات ،معقبة :"النوع ده من تسليط الأضواء مزعج جدا".
 ياسمين الخطيب  علي قناة النهار برنامج بعنوان ونقول كمان، وهو وبرنامج إجتماعي يستهدف ربات المنزل والتركيز على القضايا الإجتماعية المثيرة للجدل عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وتتنوع فقرات البرنامج بين الإجتماعية والطبية والفن والطبخ والرياضة.