تعرف موعد ومكان عقد قران نيللي كريم على لاعب الاسكواش

نيللى كريم
نيللى كريم

كشفت نيللي كريم فى تصريحات صحفية عن موعد ومكان عقد قرانها على هشام عاشور.. وقالت: "لم نحدد حتى الآن أي موعد لعقد القران .. ولا صحة لوجود حفل زفاف، سنكتفي فقط بكتب الكتاب". 


 

وأضافت نيللى كريم: "سيتم عقد القران بعد انتهائي من تصوير مسلسلي الجديد، وقدوم أخي من الولايات المتحدة الأمريكية". 
واختتمت نيللي كريم تصريحاتها قائلة إن من الممكن أن يكون عقد القران في شهر أكتوبر المقبل، وقت مهرجان الجونة ، ولكن حتى هذا اللحظة لم يتحدد موعد لعقد القران". 
وأكدت النجمة نيللي كريم انشغالها هذا الأيام بالتحضير لمسلسلين، أحدهما سيكون مع النجم إياد نصار .
وعن أنباء زواج نيللي كريم قالت إن الموضوع "مازال في مرحلة التعارف ؛ وعندما سأقيم حفل زفاف سأخبر الجميع بالتأكيد". 
وعن عدد زيجات نيللي كريم فهي تزوجت أكثر من مرة وأنجبت 4 أولاد من زوجيها الأول والثاني، ثم تزوجت للمرة الثالثة وانفصلت مؤخرًا .
ومؤخرًا أعلنت نيللى كريم انضمامها إلى أسرة فيلم كازابلانكا 2 بطولة أمير كرارة ، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، ومن المقرر تصوير الجزء الثاني من الفيلم في مدينة لشبونة بإسبانيا. 
ويأتي الجزء الثاني من فيلم كازابلانكا 2 استثمارًا لنجاح الجزء الأول منه، والذي عُرض في موسم 2019، وحقق الفيلم أعلى الإيرادات في موسم عيد الفطر حينها، وهو في المركز الثالث ضمن قائمة أعلى الأفلام دخلا في السينما المصرية. 
فيلم "كازابلانكا" الجزء الأول بطولة أمير كرارة ، وغادة عادل ، وعمرو عبد الجليل ، وإياد نصار، ولبلبة، ومحمود البزاوى، وأحمد داش، وشارك في بطولته كل من النجم التركي خالد أرجنش ، وعدد من ضيوف الشرف منهم نيللى كريم ، وبيومي فؤاد ، وأحمد فهمي ، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي.