عائشة بن أحمد تخطف قلوب بفستان كالاميرات

عائشة بن احمد
عائشة بن احمد

شاركت الفنانة عائشة بن أحمد متابعيها بصورة جديدة وذلك من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى “ انستجرام”. وظهرت عائشة بن أحمد بإطلالة ساحرة مرتدية فستان  اصفر مكشوف عاري الكتفين مما حازت علي إعجاب متابعيها.


 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد في الماكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عينيها، كما تركت شعرها القصير منسدلًا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة.
وكانت نشرت الفنانة عائشة بن أحمد مقطع فيديو من لقاء تليفزيوني للنجم سيد رجب وذلك من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى “ انستجرام ”.
وظهر سيد رجب و هو يشيد بالنجمة عائشة بن احمد قائلا :كنت  فرحان بيها جدا  في نسر الصعيد ، كما أشاد بتمثيلها في لعبة نيوتن مؤكدا : بنت هايلة و موهوبة و حساسة و ذكية و مجتهدة .
وعلقت علي الفيديو قائلا: انا الي فرحانة بك سيد رجب اني وقفت قدام حضرتك .
وكانت روجت  الفنانة عائشة لفيلم “ ريستا ” وذلك من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى “ انستجرام”.
فيلم "ريستا" بطولة أحمد حاتم، محمد الشرنوبي، عائشة بن أحمد ، محمود حميدة، مايان السيد من تأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد عبد الله صالح ومن المقرر الإعلان عن باقي فريق ريستا مع بداية التصوير.
والعمل الجديد يعد التعاون الثالث الذي يجمع أحمد حاتم ومحمود حميدة بعد تعاونهما في فيلم "يوم من الأيام" وفيلم "الغسالة" الذي يعرض حاليا في دور العرض من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد.
وشاركت عائشة بن احمد مسلسل في دراما رمضان المنقضي بمسلسل «لعبة نيوتن» من بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، ومايان السيد، وأسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير، بمشاركة سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري، من إخراج تامر محسن، ومن إنتاج «ميديا هب سعدي- جوهر».