حمو بيكا يوضح حقيقة منعه من الغناء

حمو بيكا
حمو بيكا

علق مؤدي المهرجانات حمو بيكا، على ما أثير عن وجود قرار من نقابة المهن الموسيقية بمنعه من الغناء، مؤكدًا أن النقابة وضعته في "شعبة المونولوج" ضمن نقابة المهن الموسيقية .


وقال بيكا عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: "رسالة شكر واحترام وتقدير لنقيب المهن الموسيقية أمير الغناء العربي، الأستاذ هاني شاكر على دعمه الكبير لمغنين ومؤديين المهرجان وإعطاء الفرصة لهم للانضمام لشعبة المونولوج".

وأضاف: "يأتي ذلك لتقنين أوضاعنا داخل نقابة المهن الموسيقية والتحكم في الكلمات والموسيقى، شكر خاص لأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية".

وبدأت أزمة حمو بيكا مع نقابة المهن الموسيقية، منذ دخوله عالم الغناء، وما بين الصلح والمشكلات، انتهى الأمر بإقامة بيكا حفلاً غنائياً، منتصف يونيو الجاري، مع عمر كمال، ورضا البحراوي، والراقصة جوهرة، مما أثار أزمة كبيرة على السوشيال ميديا، واتجه البعض لرفع قضية ضده ووقفه عن الغناء.

يذكر أن حمو بيكا يعيش حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، وكانت آخر أعماله مهرجان «جبت مطوتي»، وقد تخطت المشاهدة حوالى 250 ألفاً منذ طرحه في 6 أيام، وقد اشتهر مع مطربي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش، وصنع الثلاثي نجاحاً كبيراً.